تستضيف أول معرض للقوارب المستعملة في أبوظبي

«الحياة فوق المياه» في ياس مارينا

60 عارضاً لزوارق ترفيه ودراجات ومعدات رياضات مائية يشاركون في الحدث. من المصدر

تستضيف «ياس مارينا» يومي 9 و10 أكتوبر، أول معرض قوارب مستعملة من نوعه يقدم خلاله 60 عارضاً زوارق ترفيه ودراجات ومعدات رياضات مائية، فضلاً عن أحدث المنتجات البحرية التي تعرضها مجموعة من العلامات التجارية العالمية المتخصصة في هذا المجال.

ويقدم المعرض أنشطة برية وبحرية يستفيد منها جميع أفراد الأسرة، وتفسح المجال أمام هواة القوارب والمبتدئين على حد سواء لتجربة «الحياة فوق المياه»، مع تشكيلة متنوعة من الأنشطة التي تلائم كل الأعمار والأذواق. ويمكن للأشخاص الذين لم يسبق لهم ركوب قارب من قبل الاستمتاع برحلة هادئة على متن قوارب «دونات البيئية»، في حين يستطيع عشاق المغامرات ممارسة هواية التزلج على الماء بتوفير لوازم الرياضات المائية، كما يمكن شراء لوح التزلج أو الطائرة الشراعية من معرض القوارب المتخصص «برودي». وسيتم عقد سلسلة من ورش العمل حول السلامة البحرية والمهارات الملاحية.

يذكر أن «ياس مارينا» من أبرز المراسي في أبوظبي، وتم بناؤها لتصبح الوجهة الأولى لليخوت في الشرق الأوسط، وقد حازت لقب «أفضل مارينا» في عام 2010 وفقاً للمعايير الدولية لكل من جائزة عالم اليخوت المعتمدة وجائزة الخليج العربي لليخوت. وتتضمن 175 مرسى لليخوت التي يراوح طولها بين ثمانية أمتار و150 متراً. ويمكن لزوار المارينا أن يستمتعوا بالوصول السهل إلى السواحل الطبيعية في المنطقة والذهاب إلى 200 جزيرة غير مأهولة، وغيرها من المدن الحضرية القريبة من مدينتي أبوظبي ودبي.

تويتر