56 % من الألمان يؤمنون بوجود كائنات فضائية

كشف استطلاع حديث للرأي أن معظم الألمان يؤمنون بوجود كائنات فضائية. وأظهر الاستطلاع الذي نشرت نتائجه اليوم (أمس)، أن 56% من الألمان يعتقدون بوجود كائنات فضائية ذكية لديها القدرة على التواصل. وأشار الاستطلاع إلى أن الرجال (61%) أكثر اعتقاداً في ذلك من النساء (51%).

لكن لماذا لم يتم العثور على كائنات فضائية حتى الآن؟ أجاب 21% من الذين يؤمنون بوجود كائنات فضائية بأن تلك الكائنات تعلم بوجودنا، لكنها لا تريد التواصل معنا.

في المقابل، يرى 59% من الألمان أن السبب في ذلك هو البعد الكبير للكائنات الفضائية عن الأرض، كما رأى 51% من الذين شملهم الاستطلاع أن تكنولوجيا التواصل للبشر لاتزال غير متطورة بالقدر الذي يسمح لها بالتواصل مع الكائنات الفضائية. ويرى 45% من الألمان أنه يتعين إجراء المزيد من المحاولات للتواصل مع الكائنات الفضائية. وتزيد نسبة الرجال (54%) الذين يدعون إلى ذلك على النساء (36%).

تجدر الإشارة إلى أن هناك علماء في وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) يبحثون بالفعل عن كائنات فضائية، ويعتقد هؤلاء العلماء أنه من الممكن العثور على أدلة على وجود كائنات حية فضائية دقيقة خلال الـ20 أو الـ30 عاماً المقبلة.

 

تويتر