أبطال «باور رينجرز» وشخصيات «مدغشقر» يفاجئون زوّار قمة برج خليفة

صورة

مفاجأة جميلة كانت بانتظار زوّار قمة برج خليفة أول من أمس، تمثلت في زيارة أبطال العرض العالمي الحصري «باور رينجرز سوبر ميغا فورس» الخمسة، «إيما» و«جيا» و«نوا» و«تروي» و«جيك»، الذين صعدوا إلى قمة البرج وسط ذهول الزوّار.

وفي منطقة انتظار الجمهور لصعود قمة البرج، ظهر أبطال «باور رينجرز»، الأمر الذي دفع الحضور إلى التصفيق الحار تعبيراً عن ترحيبهم بهؤلاء الضيوف المرحب بهم في مدينة دبي، وقد التف حشد كبير من الناس حول الأبطال الخارقين، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم، في لقطات فريدة من نوعها سوف تظل خالدة في ذاكرتهم وثقتها عدسة الكاميرا مع أبطال العرض وفي الخلف منظر عام لمدينة دبي.

ولم تتوقف المتعة والإثارة على مدار ذلك اليوم الذي شهد كذلك مفاجأة أخرى جميلة من قبل أبطال العرض المسرحي «مدغشقر»: «أليكس» الأسد، و«مارتي» الحمار الوحشي، و«ميلان» الزرافة، و«غلوريا» فرس النهر، الذين قاموا بزيارة لاحقة إلى قمة برج خليفة وسط ذهول الحاضرين وإعجابهم.

وقد بدت الفرحة واضحة على وجوه الصغار والكبار عند رؤيتهم لأبطال العرض، كما اصطفوا بجانبهم لالتقاط مقاطع الفيديو والتقاط الصور التذكارية التي ستخلد هذه اللحظات الرائعة. جدير بالذكر أن فعاليات العرض العالمي الحصري «باور رينجرز سوبر ميغا فورس»، الذي أقيم في دبي ضمن فعاليات «حدث مفاجآت صيف دبي»، قد اختتمت أول من أمس، حيث شهد العرض إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير المحبة لهذه الشخصيات الشجاعة، خلال فترة عقده التي بلغت سبعة أيام متواصلة. أما أبطال عرض «مدغشقر» فإنهم يستعدون لتقديم عرضهم المسرحي اليوم وغداً في مركز دبي التجاري العالمي.

طباعة