ديانا كرزون تغني على مسارح «جميلة وقسنطينة والكازيف»

ديانا كرزون غنت باقة من أعمالها وبعض روائع الراحلة وردة. من المصدر

أحيت المطربة ديانا كرزون، برفقة فرقتها الموسيقية، في الجزائر حفلات عدة، بثلاثة مهرجانات في مدن مختلفة.

وافتتحت الفنانة الأردنية جولتها في حفل مهرجان بمدينة جميلة الجزائرية، وتألقت في إطلالتها الأولى على المسرح وتفاعل معها الجمهور على أنغام باقة من أغنياتها الخاصة، إضافة إلى عدد من الأغنيات الفلكلورية من الأردن وبلاد الشام. وكانت مفاجأة الحفل عندما غنّت ميدلي من الأغاني الجزائرية التراثية، ما لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور. وأحيت ديانا كرزون حفلها الثاني ضمن جولتها في الجزائر بمدينة قسنطينة، وتنقلت في هذا الحفل بين أغنياتها الخاصة، ومن أبرزها «انساني ما بنساك»، لتصدح بعدها بأجمل أغنيات المطربة الراحلة وردة، التي حظيت بتفاعل من الجمهور.

واختتمت ديانا كرزون جولتها بليالي مسرح الكازيف في العاصمة الجزائرية بباقة من أجمل الأغنيات، وقدمت أيضاً باقة منوعة من الأغنيات الخاصة، وأجمل الأغنيات الطربية والفلكلوريو بلهجات عدة.

وعايدت الفرقة الموسيقية خلال الجولة، ديانا كرزون بشكل مفاجئ، بمناسبة مرور ١٢عاماً على حصولها على لقب «سوبرستار العرب» في عام ٢٠٠٣.

وعبّرت عن سعادتها بمسيرتها. وقالت إن «وقوفي اليوم أمام هذا الجمهور العظيم هو النجاح بحد ذاته»، ليخصها الجمهور بعاصفة من التصفيق والهتاف بعبارات المحبة.

وأعربت عن امتنانها للجمهور الجزائري، متمنّية لقاءه في وقت قريب وحفلات مقبلة. يشار إلى أن ديانا عادت، أخيراً، إلى العاصمة الأردنية عمّان مع فرقتها الموسيقية التي رافقتها طوال الجولة بالجزائر لتتابع نشاطها الفني.

تويتر