«سبونج بوب» يروي الحكايات.. وشخصيات «مدغشقر» تستعد لعروضها

عرض سبونج بوب ينطلق اليوم في «دبي مارينا مول». من المصدر

بينما ينطلق اليوم في دبي مارينا مول عرض «حكايات سبونج بوب» المسرحي، تستعد دبي لاستضافة أبطال العرض المسرحي «مدغشقر»، الذي يقام بمركز دبي التجاري العالمي ـ قاعة الشيخ راشد، خلال الجمعة والسبت المقبلين.

وينظم عرض «حكايات سبونج بوب» ضمن حدث «مفاجآت صيف دبي» الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وينتظر الصغار خلال العرض المسرحي الكثير من الحكايات الكوميدية المضحكة حول شخصية «سبونج بوب سكوير بانتس»، الذي سيأخذهم معه في مغامرات تتحدث عن مدينته الخيالية تحت الماء برفقة صديقه باتريك والقرصان باتشي. ومن المتوقع أن يستقطب العرض الكثير من الجمهور، نظراً لما تتمتع به هذه الشخصية من شعبية كبيرة بين الصغار من جميع الجنسيات، حيث حقق المسلسل التلفزيوني لهذه الشخصية نجاحاً منقطع النظير وجاء في مرتبة متقدمة ضمن المسلسلات التلفزيونية المفضلة لدى الصغار.

ويعد عرض «حكايات سبونج بوب» المسرحي، الذي يستغرق 25 دقيقة، أحد أبرز العروض الكرتونية المسرحية التي يتم تقديمها خلال حدث «مفاجآت صيف دبي»، ويستمر حتى الثاني من سبتمبر بواقع ثلاثة عروض يومياً في: 4:30 و6:00 و7:30 مساءً. وستتاح الفرصة أمام الأطفال لمقابلة سبونج بوب وأصدقائه والتقاط الصور التذكارية معهم بعد انتهاء العرض مباشرة.

هذا، ويستمد أبطال فيلم «مدغشقر» عرضهم المسرحي المباشر الذي سيقدم في مركز دبي التجاري العالمي من الرسوم المتحركة «دريمووركس»، والذي يتضمن العديد من المغامرات، ولإضفاء المزيد من الأجواء المرحة، ولإثراء أوقات الصغار في آخر أيام العطلة الصيفية وقبل عودتهم إلى المدارس، تم تصميم العرض مع وجود حكواتي يروي أحداث العرض المسرحي. كما يرافق العرض الكثير من المؤثرات الضوئية والصوتية، ضمن فقرات استعراضية لطالما رغب الصغار في مشاهدتها مباشرة على خشبة المسرح، خصوصاً مع أداء الأبطال للأغنية الشهيرة «موف آت موف آت».

يشار إلى أن جميع أجزاء الفيلم قد نالت إعجاب الجمهور من قبل وحققت إيرادات عالية حول العالم.

وسيحظى الصغار بفرصة مشاهدة شخصيات أليكس الأسد ومارتي حمار الوحش وميلان الزرافة وغلوريا فرس النهر مباشرة على خشبة المسرح، بالإضافة إلى البطاريق «خفيفة الظل» التي جالت العالم في مغامراتها.

طباعة