4 ورش عمل لصغار بـ «مريلة المطبخ»

الصغار قضوا أوقاتاً ممتعة خلال الورش. من المصدر

قدّم متجر «بلومينغديلز - دبي»، أول من أمس، مفاجأة لزواره، عبارة عن أربع ورش عمل لتزيين الـ«كب كيك» في متجر لوازم المنزل في الطابق الأرضي.

وتأتي ورش العمل ضمن فعالية «احتفالية أزياء الأطفال»، إحدى فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وقضى الصغار أوقاتاً ممتعة خلال ورش العمل، إذ ارتدوا «مريلة المطبخ»، وانخرطوا في عالم تزيين الـ«كب كيك»، ضمن أجواء جعلتهم يشعرون كأنهم محترفون حقيقيّون، بالإضافة إلى توافر أدوات الطبخ المناسبة لهم وضمن إشراف مشرفين.

وأشرف على ورش العمل «مخبز ماغنوليا»، المعروف بطعم الحلويات اللذيذة التي يقدمها، وأقيمت كل نصف ساعة بين الساعتين 2 و4 عصراً.

كما حظي كل مشارك بفرصة الحصول على ما ابتكره من ديكورات زيّن بها الـ«كب كيك».

وفي نهاية ورشة العمل، تجمع الصغار وعرضوا ما ابتكروه وهم يشعرون بسعادة غامرة مع الكثير من الرضا حول إنجازهم لمخبوزات لطالما اشتروها من المتاجر، وأحسوا أنهم باستطاعتهم ابتكار مثلها بعد حضورهم لورش العمل هذه.

يشار إلى أن متجر «بلومنغديلز - دبي» قد شارك في عروض أزياء «احتفالية أزياء الأطفال» التي أقيمت في دبي مول منذ نحو أسبوعين.

وتم خلال العرض تقديم أحدث صيحات موضة «العودة إلى المدارس» من علامات أزياء مرموقة مثل: (مونكلير وبربري وفندي ودولشي آند كابانا وكينزو وأرماني جونير ورالف لوران وديزن، بالإضافة إلى موناليزا وجون كالابريس من مون شير).

وقدمت فعالية «احتفالية أزياء الأطفال» 20 عارضاً وعارضة موهوبين من المنطقة عرضوا مجموعة من أشهر العلامات التجارية في ممشى عروض الأزياء بدبي مول، وذلك بعد أن تم انتقاؤهم من الأطفال من جنسيات عدة، وخضعوا لتدريبات طويلة، وحازوا إعجاب حضور الفعالية.

تويتر