رابحون في «أكبر عروض الصيف»: فوجئنا بالجوائز والتخفيضات

سجاد كونتراكتور وزوجته سعيدان بالجائزة. من المصدر

قال زوار ومتسوقون إن معرض «أكبر عروض الصيف» الذي اختتم أمس في مركز دبي التجاري العالمي، قدم تخفيضات مميزة على نخبة من العلامات التجارية بأسعار تنافسية، مشيرين إلى أنه إلى جانب تجربة التسوق الفريدة، فقد منح المعرض المتسوقين جوائز مكافأة لهم، إذ منحت كوبونات السحوبات الحضور الفرصة لربح 10 آلاف درهم في كل زيارة دون الحاجة إلى الشراء.

وقال الرابح عامر جناحي، من البحرين «لم أتوقع أن أفوز بالجائزة، إنه أمر رائع للغاية، لقد أتينا إلى مركز دبي التجاري العالمي لأننا أردنا زيارة عالم مدهش، ثم أخبرونا في الخارج عن معرض أكبر عروض الصيف، ورغبنا في المرور سريعاً لإلقاء نظرة على العروض والتخفيضات، فانتهى بنا الأمر بالتسوق، وقمنا بشراء بضائع للأطفال وملابس». وأضاف «أزور دبي من خمس إلى ست مرات في السنة، وفي كل مرة أراها أكثر روعة عن التي قبلها.. وأود أن أشكر دبي وكل المنظمين على الجهود الرائعة المبذولة والفعاليات المبهرة».

أما الرابح الثاني سجاد كونتراكتور، من الهند؛ فقال «لم أرغب في أخذ القسائم ثم أقنعني العاملون في المعرض بتعبئتها، لأفوز بالجائزة في النهاية. إنني في غاية السعادة، فهذه ثاني مرة أربح فيها منذ أن كنت مراهقاً ولم أتوقعها على الإطلاق، لدي بنت ولدت حديثاً وأعتقد أنها هي من جلبت لي الحظ».

وقال الرابح الثالث كليف ميكلاف، من مالطا: «في الحقيقة، تعدّ هذه هي أول مرة أربح فيها جائزة في حياتي، لقد تمتعت جداً بتجربة التسوق في المعرض».

 

تويتر