«بن تن» ورفاقه يواجهون «الأشرار» على مسرح «ابن بطوطة»

لحظات من الترقب والإثارة عاشها الأطفال في العرض المسرحي. من المصدر

انطلق، أول من أمس، العرض العالمي الأول لشخصيات «كارتون نتورك» الكرتونية في ابن بطوطة مول، بحضور عدد كبير من الأطفال وذويهم، الذين تحلّقوا حول خشبة المسرح لمتابعة العرض الشيق في ساحة الصين.

وصعد بطل العرض «بن تن» على المسرح مع أصدقائه وسط تصفيق وتشجيع محبيه الصغار من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، والذين لطالما انجذبوا إليه وإلى المخلوقات الفضائية الخيالية التي يتحول إليها.

وتناول العرض المسرحي، المليء بالحركة والإثارة والتشويق، قصة المغامر «بن تن» وساعة الأومنيتركس العجيبة الخاصة به، والطريق الذي سلكه بصحبة صديقة الجديد «روك»، لمواجهة قوى الشر.

وتواصلت الإثارة في المسرحية، التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عندما نجح الصديقان في الهروب من كمين لصياد غامض حاول النيل منهما، في مغامرة حملت الكثير من الرسائل التربوية حول التعاون والصداقة المخلصة، التي تساعد على حلّ الصعاب وتخطي المشكلات والتحلّي بالمسؤولية؛ وغيرها من الرسائل التوعوية.

لحظات من الترقب والإثارة عاشها الأطفال في العرض، بانتظار النهاية والتي أفضت أخيراً إلى انتصار «بن تن» والتصدي للكائنات الفضائية الشريرة، واحتفال الأبطال مع الصغار بتغلبهم على قوى الشر.

ولم تتوقف المتعة في مشاهدة العرض على الصغار وحدهم بل تعدتهم إلى الكبار، الذين استمتعوا أيضاً بمشاهدة المؤثرات الضوئية والتقنية، الأمر الذي جعل تجربة المشاهدة مختلفة عن بقية العروض الأخرى، ودفعتهم للإحساس كأنهم في قلب الحدث تماماً.

وفي نهاية العرض الذي استمر نصف ساعة، ويقدم ثلاث مرات يومياً (5:30 و7:30 و9:00 مساءً)، تمكن الأطفال من لقاء شخصيات العرض والتقاط الصور التذكارية معهم.

 

طباعة