تكريم أبناء آل دومان العوامر خريجي الدراسات العليا وأوئل الثانوية العامة من مدرسة «بن حم»

صورة

حضر الدكتور محمد مسلم بن حم العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي، حفل المتميزين علمياً من أبناء آل دومان العوامر، الحاصلين على درجة الماجستير والبكالوريوس في العلوم المختلفة، وعددهم 11 شاباً من أبنائهم. وشمل التكريم أوئل الخريجين من الثانوية العامة من مدرسة «بن حم» في منطقة الوقن لعام 2014 - 2015. وأشاد الدكتور محمد مسلم بن حم بالاهتمام الذي توليه الدولة بتعليم الشباب، الذين هم الركيزة الأساسية للوطن، وأثنى على اهتمام أهالي منطقة الوقن بالتعليم.

كما حضر الحفل، الذي أقيم في منطقة الوقن، مسلم سالم محمد بن حم العامري رئيس مجلس إدارة جمعية «كلنا الإمارات»، وعدد من كبار الشخصيات، وأعيان المنطقة وأهل الخريجين.

وألقى مقبل بن دومان العامري، كلمة اللجنة المنظمة للجائزة، رحب فيها بالحضور، وأثنى على تفوّق الطلاب الذي جاء ثمرة الاهتمام الكبير، والذي توليه قيادتنا الحكيمة بقطاع التعليم، لأن العلم هو أساس تقدم الأوطان وبناء الشعوب، وأشار إلى أننا سائرين على خُطى قيادتنا الرشيدة ومؤسس دولتنا المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وقيادة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وقال: «إننا أقمنا هذا الحفل الجماعي على نهج قيادتنا الرشيدة للترشيد في المناسبات، وعدم الإسراف والتبذير».

وألقى نايف بن ناصر بن دومان العامري، كلمة نيابة عن الطلاب المتفوّقين شكر فيها جميع من أسهم في حصولهم على هذا التفوّق. وفي نهاية الحفل قام الدكتور محمد مسلم بن حم بتكريم المتفوّقين، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم.

 

تويتر