ديانا ونوال والرويشد يلهبون حماس الجمهور

صورة

حظي محبو الطرب الخليجي الأصيل بأمسية طربية مميزة، أحياها ثلاثة من أشهر الفنانين على مستوى منطقة الخليج والعالم العربي، عبدالله الرويشد ونوال الكويتية وديانا حداد، استمرت حتى ساعة متأخرة من ليلة الخميس، استمعوا فيها واستمتعوا وتمايلوا ورقصوا على أنغام أغنيات جميلة لامست شغاف قلوبهم وأطربت أسماعهم.

ليلة الفرح الطربي التي جمعت صفوة الفن العربي والخليجي، كانت بمثابة الشعلة التي أضاءت ليل دبي في سهرة استثنائية من العمر، وكرنفالاً مملوءاً بالفرح والبهجة، افتتحت به «مفاجآت صيف دبي»، التي انطلقت في اليوم نفسه، معلنة الفرح والبهجة في كل أنحاء دبي، لتنشر معها الحب والسلام والوئام بين جميع أطياف هذا البلد المتسامح، الذي يجمع على أرضه أناساً من شتى أنحاء العالم.

وكانت الجماهير قد بدأت بالتوافد إلى قاعة الحفل في مركز دبي التجاري العالمي منذ ساعة مبكرة، مساء أول من أمس، وذلك لأخذ مقاعدهم، والاستعداد لاستقبال عمالقة الطرب العربي، الذين أحيوا سهرة طربية من الطراز الرفيع، غنوا خلالها أجمل أغانيهم المشهورة ذات الشعبية الكبيرة.

وافتتحت الفنانة ديانا حداد الحفل بوصلة غنائية راقية، تضمنت أغنيات من قديمها وجديدها، أطربت الجمهور، وزادت من حماسه بالتصفيق والتمايل على أنغامها، فيما أثنى عدد كبير منه على إطلالة الفنانة الأنيقة. وتابعت الحفل نجمة الخليج نوال الكويتية باعتلائها خشبة المسرح، حيث حيّت الجمهور بهدوء، ثم أشعلت حماسه من خلال أدائها مجموعة من أغانيها المتميزة، التي تفاعل معها الجمهور بالتمايل والتصفيق الحار، أما الفنان المتألق عبدالله الرويشد، فقد قدّم للجمهور بصوته الشجي الحساس أجمل أغنياته الخليجية المعروفة بالرومانسية، التي خرجت من القلب لتصل مباشرة إلى قلوب جماهير متعطشة للطرب الأصيل، استمتعت بأداء محترف من نجم عملاق، بحسب وصف البعض.

 

تويتر