خليل جمال يحصد «الميكروفون الماسي»

المحطة الأخيرة شهدت منافسة شديدة. من المصدر

فاز المتسابق المصري خليل جمال، بلقب «مذيع العرب»، البرنامج المخصّص لاكتشاف أصحاب المستقبل الواعد في التقديم التلفزيوني.

وعُرض البرنامج على قناة أبوظبي، التي تلعب دوراً متميّزاً في استقطاب المواهب الصاعدة إلى قطاع الإعلام، بهدف تطويرها وتأهيلها لاحتلال مكانة أساسية في المشهد الإعلامي.

وكانت المحطة الأخيرة قد شهدت، مساء أول من أمس، منافسة شديدة بين خمسة مشتركين هم خليل جمال وممدوح الشناوي من مصر، ومحمد الجنيبي من الإمارات، وساندرا علوش من سورية، وكوثر أبودراجة من المغرب، بعد انتهاء مرحلة التصفيات التي شارك فيها ما يقارب الـ60 متسابقاً، وحصدت نسبة مشاهدة ومتابعة عالية.

وبعد الكشف عن نتائج التصويت، نال خليل جمال المركز الأول بأكبر عدد من الأصوات، وفي المركز الثاني محمد الجنيبي، وحل في المركز الثالث ممدوح الشناوي. وقدّم ضيف الحلقة الأخيرة، جورج قرداحي، الميكروفون الماسي للفائز باللقب، في حين تألقت على مسرح «مذيع العرب» النجمة لطيفة في أربع إطلالات، أدت خلالها باقة من أجمل أغانيها.

وشهدت حلقات البرنامج العديد من الحفلات التي أحياها عدد من أبرز المطربين، بينهم محمد فؤاد ولؤي ونوال الزغبي وباسكال مشعلاني ومادلين مطر وسيرين عبدالنور، كما استضاف «مذيع العرب» مجموعة من الإعلاميين العرب، ضمّت وائل الإبراشي وريهام سعيد ومفيد فوزي.

يشار إلى أنّ لجنة تحكيم برنامج «مذيع العرب» ضمّت كلاً من الفنانة ليلى علوي والمذيع طوني خليفة والإعلامية اللبنانية منى أبوحمزة.

 

تويتر