تنتجه مجموعة «كاريزما» وتعرضه «إم بي سي 4»

«توفور 54» تستضيف البرنامج الترفيهي «ET بالعربي»

حصلت مجموعة «إم بي سي»على حقوق بث النسخة العربية من البرنامج في الشرق الأوسط وهي مأخوذة عن البرنامج الإخباري الترفيهي الأكثر مشاهدة في العالم «إنترتينمنت تونايت». من المصدر

كجزء من مهمتها في دعم المحتوى العربي، تستضيف «توفور 54» برنامج المنوعات الجماهيري «ET بالعربي» الذي يسجّل حلقاته اليومية من داخل استوديوهاتها في أبوظبي، ويستعرض أهم الأخبار المنوعة، والتغطيات الحصرية لمواقع التصوير، وأخبار المشروعات السينمائية والتلفزيونية المقبلة، بالإضافة إلى إجراء مقابلات مع أبرز النجوم والمشاهير في العالم العربي.

سبق لـ«توفور 54»

أن استضافت تصوير مجموعة من الإنتاجات العربية الضخمة، مثل المسلسل السوري «حمام شامي»، ومسلسل «الإخوة»، كما تم اختيار «توفور 54» موقع تصوير لإنتاج النسخة العربية من برنامج الأطفال الشهير «افتح يا سمسم» الذي يعود إلى المنطقة العربية بعد غياب أكثر من 30 عاماً. وبالإضافة إلى ذلك تبث قناة «سي إن إن» الإخبارية الدولية وقناة «سكاي نيوز عربية» أخبارهما يومياً من استوديوهات «توفور 54» في أبوظبي. ويُعرض برنامج «ET بالعربي» على قناة «إم بي سي 4»، من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى ملخص لأبرز ما جاء في حلقات الأسبوع مدته 90 دقيقة يعرض كل يوم سبت.

وقد حصلت مجموعة «إم بي سي»على حقوق بث النسخة العربية من البرنامج في الشرق الأوسط، وهي مأخوذة عن البرنامج الإخباري الترفيهي الأكثر مشاهدة في العالم «إنترتينمنت تونايت» (ET)، ويتم إنتاج النسخة العربية من قبل مجموعة «كاريزما» أحد شركاء «توفور 54»، حيث تعد النسخة الثانية من البرنامج التي يتم إنتاجها خارج الولايات المتحدة الأمريكية، بعد نجاح النسخة الكندية التي أطلقت موسمها العاشر أخيراً.

وقال رئيس القسم التجاري للخدمات السينمائية والتلفزيونية في «توفور 54»، جمال العوضي «لقد نجحنا خلال السنوات القليلة الماضية في جذب العديد من الإنتاجات العربية والعالمية للتصوير في إمارة أبوظبي، وأعتقد أن تنفيذ هذا البرنامج الترفيهي الجماهيري هنا في استوديوهات (توفور 54)، يعزز من مكانة العاصمة مركز إنتاج من الطراز العالمي، وحاضنة لتطوير المحتوى العربي».

وأضاف أن «(ET بالعربي) مشروع إنتاجي آخر يضاف إلى مجموعة من الإنتاجات المهمة التي سبق أن استضافت (توفور 54) تصويرها، ونحن فخورون جداً باختيار أبوظبي لإطلاق النسخة العربية من هذا البرنامج الترفيهي العالمي الشهير».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «كاريزما»، أيمن الزيود «أصبح الجمهور في العالم العربي يقدّر أكثر فأكثر الإنتاجات التلفزيونية عالية الجودة، فالجودة باتت العامل الأساسي للنجاح»، وأضاف «عندما تجلب إلى المنطقة برنامجاً بقيمة (انترتينمنت تونايت) الحائز جائزة الأيمي عن فئة أفضل برنامج ترفيهي، وتنتجه لمحطة رائدة في المنطقة، فإنه يتعين عليك التعاون مع شريك إنتاجي بمستوى عالٍ، لذا اخترنا (توفور 54) لإطلاق برنامجنا، لما توفّره من استوديوهات متطورة تعمل بتقنية HD الحديثة». وسبق لـ«توفور 54» أن استضافت تصوير مجموعة من الإنتاجات العربية الضخمة، مثل المسلسل السوري «حمام شامي»، ومسلسل «الإخوة»، كما تم اختيار «توفور 54» موقع تصوير لإنتاج النسخة العربية من برنامج الأطفال الشهير «افتح يا سمسم» الذي يعود إلى المنطقة العربية بعد غياب أكثر من 30 عاماً. وبالإضافة إلى ذلك تبث قناة «سي إن إن» الإخبارية الدولية وقناة «سكاي نيوز عربية» أخبارهما يومياً من استوديوهات «توفور 54» في أبوظبي. ويُعرض برنامج «ET بالعربي» على قناة «إم بي سي 4»، من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى ملخص لأبرز ما جاء في حلقات الأسبوع مدته 90 دقيقة يعرض كل يوم سبت. والبرنامج سيقدمه بدر آل زيدان ومريم سعيد وناردين فرج، وينتظر أن يصل إلى ما يقرب من 300 مليون مشاهد في 21 دولة في المنطقة، ويغطي الأخبار العربية المنوعة، مع مجموعة من القصص الإخبارية حول المشاهير، والسينما، والتلفزيون، والموسيقى، والأزياء، وحفلات توزيع الجوائز الفنية، والمناسبات الخاصة.

طباعة