سعيد مراد وفارس كرم وأريام والشاب خالد

«يا سلام» يجمع ألمع النجوم العرب

كشفت شركة «فلاش» للترفيه، وهي الجهة المنظمة لمهرجان «يا سلام»، أمس، عن أسماء الفنانين العرب الذين سيفتتحون حفل ما بعد السباق في ميدان «دو» في جزيرة ياس، يوم الخميس 26 نوفمبر المقبل. ومن الأسماء المشاركة في الحفل، المنسّق الموسيقي سعيد مراد – رائد الموسيقى العربية الإلكترونية الراقصة، وفارس كرم – نجم الأغنية اللبنانية التقليدية، والمطربة الإماراتية الصاعدة أريام، والشاب خالد ­– المطرب الشهير عالمياً والذي وضع الموسيقى العربية على الساحة العالمية. وسيقدم هؤلاء النجوم عروضاً مميزة لعشاق «الفورمولا 1» في الليلة الأولى من النسخة السابعة من حفلات ما بعد السباق من مهرجان «يا سلام» في ميدان «دو». وللسنة الثالثة على التوالي سيفتتح النجوم العرب مهرجان الترفيه الأشهر لعام 2015، تليهم كوكبة من ألمع النجوم في العالم الذين سيحيون حفلات «يا سلام» ما بعد السباق خلال نهاية الأسبوع الحافلة بالتشويق والإثارة.

وأعلن الرئيس التنفيذي في شركة فلاش للترفيه، جون ليكريتش، «في الذكرى السابعة لانطلاق مهرجان (يا سلام)، ستقوم شركة (فلاش للترفيه) بالتعاون مع حلبة مرسى ياس، بإرساء معايير جديدة للترفيه من خلال تقديم الأفضل، حيث سيحظى الحضور بتجربة لا تُنسى خلال حفلات (يا سلام) ما بعد السباق». وأضاف أنّ «مهرجان (يا سلام) هو من أشهر المهرجانات الترفيهية التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، وهو يستقطب جماهير غفيرة. وكالعادة نعد عشّاق الموسيقى ومشجعي السباقات والعائلات، ليس فقط في الإمارات العربية المتحدة بل في المنطقة كلّها، بتقديم فعاليات ترفيهية مذهلة لا تتوقّف».

وقال الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس، طارق العامري: «نسعى دائماً لتحسين خدماتنا في مجال الترفيه والرياضة لزائرينا القادمين من الإمارات والمنطقة والعالم لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى (الفورمولا 1)، ولن تكون سنة 2015 استثناءً. وتشتهر فعاليات نهاية أسبوع السباق بما يحصل داخل وخارج الحلبة، على حد سواء، وكالعادة سنقدّم لكم تجارب مختلفة من سباقات السيارات، وضيافة الشركات، والفعاليات الترفيهية والتفاعلية والثقافية العالمية المستوى. لقد استحقت أبوظبي عن جدارة سمعتها العالمية بأنها المدينة المضيفة التي تقدّم التجربة الأفضل في (الفورمولا 1) في موسم السباقات».

 

تويتر