مؤسسة «أمنية» تجمع 440 ألف درهم في «حفلة شاي»

أقامت «مؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية» بالتعاون مع كافيه دو لا بيه «حفلة شاي العصر» في إطار فعاليات الاحتفاء بيوم الأمنية العالمي في «نيشن تاورز غاليريا»، وكانت الحفلة مخصصة للنساء فقط، وحظيت برعاية وحضور حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار رئيس الدولة، سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيسة الفخرية والراعية مدى الحياة لمؤسسة «تحقيق أمنية».

تم تنظيم هذه الأمسية النسائية بهدف دعم جهود المؤسسة من أجل تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطرة تهدد حياتهم، ما يثري تجربة الحياة الإنسانية بمزيد من الأمل والقوة والبهجة. وكانت الحصيلة النهائية من بيع التذاكر والتبرعات الشخصية والمزاد الصامت مبلغاً قدره 440 ألف درهم.

وعبّرت سمو الشيخة شيخة عن سعادتها بنجاح الأمسية قائلة: «نحن ممتنون جداً لهذا التفاعل النشيط والجاد من أفراد المجتمع». وأضافت سموها: «لقد حظينا بدعم من ضيوف الحفل، والمتطوعين، وقطاع الأعمال، إضافة إلى زيارة أطفال تم تحقيق أمنياتهم برفقة ذويهم من أنحاء الإمارات السبع، ليشاركونا الاحتفال بهذا اليوم المميز، فيوم الأمنية العالمي هو ذكرى سنوية عالمية لتحقيق أول أمنية في 29 أبريل سنة 1980، وهي أمنية الطفل كيس غريسيوس الذي تمنى أن يصبح ضابط شرطة».

 

تويتر