«براند دبي» يشارك في فعاليات «ليالي الفن»

عائشة بن كلي. من المصدر

شارك «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، في فعاليات الموسم الجديد لأمسيات «ليالي الفن»، التي نظمها مركز دبي المالي العالمي، أمس، وجاءت مشاركة «براند دبي» من خلال ثلاثة أعمال فنية مميزة، يستمر عرضها في المركز حتى نهاية مارس الجاري.

وتتضمن الأعمال الفنية المشاركة في «ليالي الفن» لوحة ثلاثية الأبعاد، نفذها الفنان العالمي غريغور فوزيك، خلال مشاركته في مهرجان «دبي كنفاس»، وتظهر اللوحة الكثبان الرملية التي تكسو الصحراء، والثانية لكاميرا ثلاثية الأبعاد من إبداعات الفنان ليون كير.

أما اللوحة الثالثة، التي يشارك بها «براند دبي»، فهي عبارة عن عمل فني كبير، يتكون من مجموعة من اللوحات نفذها عدد من الفنانين والمبدعين، خلال لقاء نظمه «براند دبي» نهاية العام الماضي.

وقالت تنفيذي الإبداع في المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عائشة بن كلي: «تأتي مشاركتنا انطلاقاً من استراتيجية (براند دبي)، الرامية إلى نشر الوعي الفني، وتعزيز الاستفادة من الأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد، التي تم تنفيذها خلال مهرجان (دبي كنفاس)». وأضافت بن كلي: «نتبنى في (براند دبي) الأفكار غير التقليدية، بشكل يحاكي أسلوب دبي في الابتكار والتجديد، بما يتماشى مع قيمها المستمدة من أصالة الماضي، والنهضة الحديثة التي تشهدها في المجالات كافة». وتهدف مبادرات «براند دبي» إلى نشر ثقافة الإبداع، والمساهمة في إيجاد حالة من الوعي الفني في شتى أرجاء.

تويتر