بلقيس وفايز السعيد على مسرح القرية العالمية اليوم

بلقيس تحظى بشعبية كبيرة بفضل صوتها العذب. من المصدر

يُحيي الفنان فايز السعيد، والفنانة بلقيس، مساء اليوم، حفلاً فنياً في القرية العالمية بدبي.

وسيكون الحفل هو الأول ضمن أربعة حفلات مجانية يحييها تسعة من المطربين في القرية العالمية، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، وأحد الرعاة الرئيسين لمهرجان دبي للمأكولات، وبالاشتراك مع شركة «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي.

وتأتي الحفلات ضمن فعّاليات مهرجان دبي للمأكولات 2015، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

ويتمتع فايز السعيد بصوت مميز بنى له قاعدة شعبية واسعة لدى الجمهور الخليجي عموماً، والإماراتي خصوصاً. فيما تحظى الفنانة بلقيس، المعروفة بلون الغناء الخليجي، بشعبية كبيرة بفضل صوتها العذب، وطلّتها المميزة على المسرح خلال الحفلات المباشرة.

وسيقدم الفنانان خلال الحفل، الذي يبدأ بعد الثامنة والنصف مساءً على مسرح القرية العالمية الرئيس مجموعة من الأغاني المنوّعة لهما، التي لاقت صدى واسعاً. ومن المتوقع أن يضفي الحفل مزيداً من النكهة الخليجية المميزة على مهرجان دبي للمأكولات، الذي انطلق في السادس من الشهر الجاري، ويستمر حتى 28 من الشهر نفسه.

من جهة أخرى، سيلتقي الجمهور في 20 الجاري في القرية العالمية أيضاً ثلاثة نجوم من محبوبي العرب الفائزين في برنامج المواهب الشهير «آراب أيدول» لثلاث دورات متتالية، يجتمعون في حفل واحد لأول مرة وهم: نجمة النسخة الأولى من البرنامج كارمن سليمان، والفائز في الموسم الثاني محمد عساف، والفائز بلقب الموسم الثالث حازم الشريف.

تويتر