حفلات تشارك فيها نخبة من ألمع نجوم الساحة الفنية

أكثر من 15 ألف زائر تابعوا «ليالي احتفالات المهرجان»

مسرح مدينة دبي للإعلام أحد المرافق المهمة في قلب مدينة دبي للإعلام حيث يستضيف سنوياً مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية. من المصدر

استقطبت «ليالي احتفالات المهرجان»، أبرز فعاليات الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوّق، حضوراً جماهيرياً كبيراً زاد على 15 ألف شخص، منذ انطلاقها في الثامن من يناير الجاري، لغاية يوم السبت الماضي 17 يناير، وتنظم هذه الفعالية في مدينة دبي للإعلام، وتتضمن سلسلة من الحفلات الغنائية التي يقدمها أبرز الفنانين العرب.

شركاء

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/01/255054.jpg

قال مدير عام المجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات، محمد عبدالله: «نحن في مدينة دبي للإعلام حريصون على أن نكون شركاء فاعلين إلى جانب مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوّق من خلال استضافة مثل هذه الحفلات والفعاليات التي تسهم في توفير بيئة تفاعلية توازن بين الحياة العملية والترفيهية.

وشارك في إحياء الحفلات الغنائية، ضمن هذه الفترة، ألمع النجوم، وأولهم الفنان صابر الرباعي، وملحم زين، ونجوى كرم، وعاصي الحلاني، ونانسي عجرم، وعمرو دياب، وماجد المهندس، وإليسا وبلقيس، وخالد عبدالرحمن، وأحلام، ومحمد عبده.

وسيكون الجمهور على موعد في 22 يناير الجاري مع شيرين عبدالوهاب ورابح صقر. وتُحيي نوال الكويتية، في 23 يناير الجاري، الحفل مع عبد الله الرويشد. وفي 29 يناير الجاري سيكون الجمهور على موعد مع محمد عساف وديانا حداد. ويُسدل الستار في آخر الاحتفالات يوم 30 يناير الجاري مع حسين الجسمي وكاظم الساهر.

ويعد مسرح مدينة دبي للإعلام أحد المرافق المهمة في قلب مدينة دبي للإعلام، حيث يستضيف سنوياً مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية. ومن المتوقع أن يستضيف خلال هذا العام أكثر من 25 فناناً من نجوم الصف الأول في عالم الغناء والموسيقى على المستويين العربي والعالمي. كما يتوقع أن تستقطب الفعاليات، التي يستضيفها المسرح هذا العام، أكثر من 200 ألف شخص من الحضور.

تويتر