بلقيس وخالد عبدالرحمن يطربان جمهور «ليالي المهرجان»

صورة

أحيت نخبة من الفنانين العرب «ليالي احتفالات المهرجان»، خلال عطلة نهاية الأسبوع، مجموعة من الحفلات الموسيقية التي ألهبت حماسة الجمهور ضمن أجواء جمعت الفنانين بمحبيهم. وتميزت الحفلات بتنوّع الألوان الغنائية والأنماط الموسيقية التي ترضي جمهور دبي المتنوّع من جميع الجنسيات العربية.

أول من أمس، كان الجمهور على موعد مع أمسية لكل من بلقيس وخالد عبدالرحمن، إذ شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً من منطقة الخليج، خصوصاً من السعوديين.

وتميزت الوصلة الغنائية الأولى، التي بلغت نحو الساعة وأحيتها بلقيس بطابع الأغنيات الشبابية السريعة ذات الألحان الخليجية الأصيلة. وفي القسم الثاني من الأمسية ألهب خالد عبدالرحمن مشاعر الحاضرين بأغنياته الرومانسية الشاعرية وصوته العذب.

كما استمتع الجمهور يوم الخميس الماضي بأغنيات المطربة إليسا مع الفنان ماجد المهندس، إذ افتتحت إليسا الحفل بأغنية «كلمة حلوة وكلمتين»، لتطرب بعدها الجمهور بعدد من الأغاني الرومانسية، تخللتها أيضاً أغنية «نسّم علينا الهوى» لفيروز. ليشعل بعدها المهندس المسرح في القسم الثاني من الحفل بأغنية «ع الميجنا» التي استهل بها أغنياته.

وتُستهل احتفالات الأسبوع الثالث في 22 الجاري مع شيرين عبدالوهاب ورابح صقر. وتُحيي نوال الكويتية في 23 الجاري مع عبدالله الرويشد. وفي 29 الجاري، سيكون الجمهور على موعد مع محمد عساف وديانا حداد.

 

تويتر