إليسا وماجد المهندس في سهرة رومانسية

محمد عبده وأحلام ولقاء استثنائي اليوم

الحفل استقطب جمهوراً كبيراً. من المصدر

في أمسية مليئة بالإحساس والرومانسية، أحيت المطربة اللبنانية إليسا مع الفنان ماجد المهندس، أول من أمس، حفلاً غنائياً على مسرح مدينة دبي للإعلام، ضمن ليلة طربية تكللت بالنجاح، وذلك ضمن فعالية «ليالي احتفالات المهرجان»، إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2015.

وصعدت إليسا على المسرح، كعادتها، بإطلالة مميزة وسط تصفيق حاد من الجمهور، لتقدم بعدها عدداً من أغانيها القديمة والجديدة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحاضرين. كما قام الجمهور بتأدية الأغاني الرومانسية التي غنتها إليسا وسط جو انتقل بالحضور إلى عالم من الرومانسية. وحرص الجمهور على التقاط الصور ومقاطع الفيديو لبعض من أغانيها، وودّعت بعدها الجمهور وسط عاصفة من التصفيق.

وأحيا بعدها الفنان ماجد المهندس الحفلة ضمن حضور متنوع من مختلف الجاليات العربية. وقدم على مدار نحو ساعة ونصف الساعة مجموعة من الأغاني من ألبوماته القديمة والحديثة التي تمايل الجمهور معها طرباً وسط أجواء رائعة في حفل فني تكلل بالنجاح. كما سحر المطرب الحضور بمواويله الرائعة. وسيقابل الجمهور، اليوم، الملكة أحلام في أمسية مميزة مع فنان العرب محمد عبده.

ويقام الحفل بالاشتراك مع شركة «بلاتينومريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلة مجموعة MBC، وبالتعاون مع مدينة دبي للإعلام.

طباعة