عروض حصرية في «الريف مول»

رحلات واكتشافات علمية مع «ديكسترز لاب» و«ديكستر» وشقيقته «دي دي»

تحفل العروض الترفيهية بالكثير من المتعة والتسلية كما تفتح الباب أمام الأطفال للتفاعل مع العلوم وشخصياتهم المحببة. من المصدر

ينتظر الأطفال والعائلات في «الريف مول»، خلال مهرجان دبي للتسوق 2015، بعض الضيوف الحصريين ضمن برنامج ترفيهي خاص يضم بعضاً من أشهر الشخصيات الكرتونية المحبوبة، يجمعها المركز، الذي يعد وجهة التسوق العائلية المفضلة، خصيصاً للاحتفال بالدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق.

يقدم المركز من 15 حتى 24 يناير الجاري عرض «ديكسترز لاب» العلمي التفاعلي، المستوحى من مسلسل الخيال العلمي التلفزيوني الشهير «ديكسترز لاب»، الذي أنتجته شبكة «كرتون نيتوورك». ويتضمن العرض ورشة عمل تتيح للأطفال الانخراط بعوالم «ديكستر»، الطفل العبقري المحبوب الذي يحل أصعب الألغاز داخل مختبره، ويكتشف الحلول والاختراعات التي تنهي مشكلات العالم، بالتعاون مع شقيقته الكبرى «دي دي» التي تضاهيه روعة وذكاءً. وتحفل العروض الترفيهية بالكثير من المتعة والتسلية، كما تفتح الباب أمام الأطفال للتفاعل مع شخصياتهم المحببة.

وتجمع ورشة العمل، التي تمتد على مدى 45 دقيقة، بين التجارب العلمية المثيرة للفضول، مثل ثورة البركان، والكرة الطائرة، والبيض العائم، والعديد من اللحظات الحافلة بالمرح والتسلية لرسم البسمة على وجوه الصغار. وتعقب ورش العمل يومياً فرص للقاء «ديكستر» و«دي دي» والتقاط الصور التذكارية معهم. وتقدم عروض «ديكسترز لاب» أربع مرات يومياً.

ويمكن للأطفال الراغبين في الانضمام إلى «ديكسترز لاب» التسجيل مسبقاً للمشاركة في ورش العمل التي تضم 25 طفلاً في الجلسة الواحدة. وسيتم قبول طلبات التسجيل بأسبقية الحجز. وسيقدم لجميع الأطفال المشاركين معطف العلماء لإجراء التجارب برفقة المشرف (مدير المختبر).

ويتسنى للأطفال في جميع أروقة المركز الاستمتاع والمشاركة بالعديد من الأنشطة الفنية المتنوعة والحرف اليدوية الجميلة.

ويتضمن برنامج الاحتفالات أيضاً عرض «انفق واربح» الذي يتيح للمتسوقين فرصة ربح 1000 درهم يومياً عند إنفاق 100 درهم في أي من منافذ مركز التسوق.

تويتر