نانسي عجرم وعمرو دياب يتألقان في دبي

صورة

أحيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم والمطرب المصري عمرو دياب، أول من أمس، حفلاً فنياً ساهراً وسط حضور جماهيري حاشد بلغ نحو 4500 متفرج؛ ضمن حفلات «ليالي احتفالات المهرجان»، إحدى فعاليات الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

وتألقت النجمة اللبنانية بإطلالتها المميزة، وبعد أغنيتها الأولى «آه ونص»، وجهّت المطربة تحية لجمهورها الكبير، وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة في حفلات «ليالي احتفالات المهرجان». وأدّت المطربة مجموعة متنوعة من الأغاني من ألبوماتها الأولى والأخيرة لتشع على المسرح. وأهدت النجمة إحدى أغنياتها لزوجها الذي كان بين الحضور.

ثم صعد صاحب الجماهيرية الواسعة عمرو دياب على المسرح وسط عاصفة من التصفيق استمرت بعض الوقت، ليقدم بعدها عدداً من أغنياته السريعة على نمط موسيقى «الهاوس». وتفاعل الجمهور مع «الهضبة» أكثر من مرة خلال الحفل، فطلب منهم غناء بضعة مقاطع من أغنياته معه.

واتسم بخفة الظل أيضاً، إذ طلب من الجمهور الغناء بينما وقف على المسرح أمام المصورين لالتقاط صور لوسائل الإعلام. كما أظهر براعته في العزف على آلة الأورغ قليلاً. واختتم الحفل بتأدية «كوكتيل» من أغانيه القديمة التي عادت بالجمهور إلى الزمن الجميل.

وتنطلق أولى حفلات الأسبوع الثاني الخميس المقبل مع إليسا وماجد المهندس، أما الجمعة المقبل فسيكون الجمهور على موعد مع بلقيس وخالد عبدالرحمن، بينما يحيي حفل السبت المقبل أحلام ومحمد عبده.

تويتر