صابر الرباعي وملحم زين يستهلان «ليالي المهرجان»

صابر الرباعي يملك في رصيده أكثر من 14 ألبوماً. من المصدر

تنطلق الخميس المقبل أولى الحفلات الموسيقية ضمن فعالية «ليالي احتفالات المهرجان»، أضخم برنامج حفلات غنائية في المنطقة، التي تقام ضمن احتفالات الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق، وذلك بالاشتراك مع شركة «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلة مجموعة MBC، وبالتعاون مع مدينة دبي للإعلام.

ويُحيي الحفل الأول المطرب التونسي صابر الرباعي، الذي يملك في رصيده أكثر من 14 ألبوماً والعديد من الأغاني المصورة بطريقة الفيديو كليب. ويتمتع الرباعي كذلك بموهبة العزف على العود والكمان. وشارك في برامج تلفزيونية عدة، كان أبرزها برنامج مسابقات الأغاني أحلى صوت «ذا فويس»، الذي كان الرباعي أحد حكامه.

ويشارك الرباعي في الحفل المطرب ملحم زين، أو «الرّيس»، كما يفضل جمهوره أن يدعوه. بدأت موهبة ملحم بالظهور في سن مبكرة من خلال مشاركته في العديد من المسابقات المدرسية والمحلية، لتبرز موهبته أكثر عندما شارك في برنامج «سوبر ستار» الذي تألق فيه بشكل كبير. هذا، وتتوالى الحفلات خلال أيام مهرجان دبي للتسوق مع النجوم، إذ تستمر في التاسع من الشهر الجاري مع نجوى كرم وعاصي الحلاني، وفي 10 الجاري مع نانسي عجرم وعمرو دياب. وتنطلق حفلات الأسبوع الثاني 15 الجاري مع إليسا وماجد المهندس، أما في 16 الجاري فمع بلقيس وخالد عبدالرحمن، وفي 17 الجاري أحلام ومحمد عبده.

وتُستهل احتفالات الأسبوع الثالث في 22 الجاري مع شيرين عبدالوهاب ورابح صقر. وتُحيي نوال الكويتية في 23 الجاري الحفل مع عبدالله الرويشد. وفي 29 الجاري، سيكون الجمهور على موعد مع محمد عساف وديانا حداد. ويُسدل الستار في آخر الاحتفالات في 30 الجاري مع حسين الجسمي وكاظم الساهر.

تويتر