جوائز «دبي للتسوق 2015».. ذهب وألماس وسيارات

المهرجان يحرص على تقديم سحوبات مبتكرة تحفيزاً للمتسوقين. من المصدر

كشف مهرجان دبي للتسوق أن دورته الـ20، التي ستنطلق الخميس المقبل، ستأخذ زوارها إلى رحلة إلى عالم الجوائز التي ستغير حياة الفائزين بها، إذ تشمل مبالغ نقدية كبيرة وسيارات فاخرة وكيلوغرامات من الذهب والألماس.

وذكرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، أنها تحرص على تقديم سحوبات مبتكرة ومجزية تحفيزاً للمتسوقين؛ واحتفاءً بالدورة الـ20، تأتي سحوبات المهرجان الكبرى، التي تتضمن سحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، إلى جانب سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي «مليون سبب للتسوق» لتزيد من فرص الربح، وتغير حياة كثيرين ممن يحرصون على التسوق خلال فترة المهرجان.

وتقدم «سحوبات إنفينيتي الكبرى» جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان، وهي عبارة عن سيارتين، بالإضافة إلى 100 ألف درهم نقداً، وستكون هناك فرصة إضافية للفوز مع نهاية كل أسبوع، إذ سيتم اختيار خمسة فائزين ليحصل كل واحد منهم على 100 ألف درهم.

وسيكون محبو الذهب على موعد مع فرص للفوز بجوائز ذهبية وألماس تبلغ نحو 15 مليون درهم مع «سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى» التي تنظم بالتعاون مع مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي، تتوزع بين 100 كيلوغرام من الذهب ضمن سحوبات يومية وأسبوعية وختامية، بالإضافة إلى 40 قيراطاً من الألماس.

وتتضمن الجوائز اليومية كيلوغراماً من الذهب لفائز واحد، وقيراطاً من الألماس لفائز واحد، وفي نهاية الأسبوع يجرى السحب على خمسة كيلوغرامات من الذهب، وسيحظى المتسوقون بفرصة ربح الجائزة الكبرى في نهاية مهرجان دبي للتسوق وهي عبارة عن 40 كيلوغراماً من الذهب لأربعة رابحين؛ 20 كيلوغراماً للرابح الأول و10 كيلوغرامات للرابح الثاني، وخمسة كيلوغرامات للرابحين الثالث والرابع.

 

تويتر