"ذا هوبيت" يتصدر إيرادات السينما الأميركية

 تصدر آخر اجزاء سلسة أفلام "ذا هوبيت" إيرادات قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية.

وتمكن فيلم (ذا هوبيت: ذا باتيل أوف ذا فايف أرميز) ، الذي يشارك في بطولته كوكبة من نجوم هوليوود من بينهم إيان ماكلين ومارتن فريمان وإيفانغلين ليلي وأورلاندو بلوم وكيت بلانشيت ولوك إيفانز، من تحقيق إيرادات بلغت 56.22 مليون دولار.

واحتل آخر أفلام النجم الراحل روبين ويليامز "ليلة في المتحف: سر المقبرة" أو (نايت أت ذا ميوزيام: سيكريت أوف ذا توم)، والذي يشارك في بطولته بين ستيلر ، المركز الثاني محققا ايرادات بلغت 17.30 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الكوميديا "آني"، الذي يشارك في بطولته كل من كاميرون دياز وجيمي فوكس ، محققا إيرادات بلغت 16.3 مليون دولار.

وحل فيلم "خروج: آلهة وملوك" أو (إكسودوس: جدز أند كينجز) الذي يشارك في بطولته كل من كريستيان بال وسيجورني ويفر ، رابعا محققا إيرادات بلغت 8.07 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس ثالث أجزاء فيلم الخيال العلمي والإثارة "ألعاب الجوع" والذي يحمل اسم "موكينجاي - الجزء الأول"، الذي يشارك في بطولته كل من جنيفر لورانس وجوش هاتشيرسون وليام هيمسورث وجوليان مور، محققا إيرادات بلغت 7.75  مليون دولار.




 

طباعة