بينهم محمد عبده وعمرو دياب والجسمي وأحلام ونانسي عجرم

20 فناناً يحيون «ليالي مهرجان دبي للتسوّق»

صورة

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، عن تنظيم أضخم برنامج حفلات غنائية لأشهر المطربين العرب خلال شهر المهرجان، بالاشتراك مع شركة «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلة مجموعة MBC، وبالتعاون مع مدينة دبي للإعلام.

وسيتم تنظيم 10 حفلات غنائية لـ20 من أشهر المطربين والفنانين العرب، بمناسبة الدورة الـ20 لأشهر مهرجان للتسوق في المنطقة، على أن تقام الحفلات في عطلات نهاية الأسبوع خلال فترة المهرجان، ابتداءً من الثامن من يناير وحتى 30 يناير المقبل.

وتضم الحفلات تحت عنوان «ليالي احتفالات المهرجان»، عدداً من ألمع نجوم الطرب في الوطن العربي، ومنهم محمد عبده، ورابح صقر، وحسين الجسمي، وعمرو دياب، وعاصي الحلاني وغيرهم. ومن الفنانات أحلام، وإليسا، ونانسي عجرم، وديانا حداد، ونجوى كرم وغيرهن، بحيث تضم كل حفلة فنانين اثنين، وتقام على مسرح مدينة دبي للإعلام في الهواء الطلق، ضمن أجواء احتفالية وعائلية راقية ستمتع زوار المهرجان من داخل الدولة وخارجها.

وقالت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل «لا شك أن الاحتفال بالدورة الـ20 من مهرجان دبي للتسوق هو إنجاز متميز يحسب لإمارة دبي، ولكل الأطراف ذات الصلة التي أسهمت في إنجاح المهرجان على مدى العقدين الماضيين، ولهذا، فإن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لم تألُ جهداً في تنظيم فعاليات ضخمة ترتقي إلى مستوى هذه المناسبة، وتلبي تطلعات المقيمين والزوار في إمارة دبي، وتأخذهم في رحلة رائعة من الاحتفالات تجسد شعار المهرجان، وترسخ من مكانة مدينة دبي وجهة للمهرجانات العائلية الرائعة على مدار العام».

وأضافت سهيل «تُعد ليالي احتفالات المهرجان من أضخم الحفلات الغنائية والطربية على مستوى المنطقة، وتضم عدداً من ألمع نجوم الوطن العربي، الذين أكدوا مشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة المتميزة، ما سيسهم بالتأكيد في استقطاب الزوّار من كل أنحاء المنطقة، خصوصاً أننا نتعاون مع MBC، وشركة بلاتينوم ريكوردز الرائدة في مجال تنظيم الحفلات الفنية، وسنعمل معاً على ضمان إنجاح الحفلات الـ10 وتوفير ذكريات رائعة لا تنسى لكل زوار المهرجان من مختلف الجنسيات».

من جانبه، قال مدير عام «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي، تيمور مرمرشي «يسعدنا أن نكون جزءاً فاعلاً من (ليالي احتفالات المهرجان)، لنحتفي مع مدينة دبي وأهلها وزوّارها والمقيمين على أرضها بالدورة الـ20 لمهرجان تسوّقها الأشهر في المنطقة، وأحد أشهر المهرجانات من نوعه في العالم».

وأضاف «سنقوم من أجل ذلك بتسخير إمكاناتنا التنظيمية والفنية والتقنية، إلى جانب خبرتنا وشبكة علاقاتنا الفنية والإدارية، بموازاة المنابر الإعلامية لمجموعة MBC، لإنجاح ليالي احتفالات المهرجان».

ويتوقع المنظمون أن تحقق «ليالي احتفالات المهرجان» نجاحاً كبيراً نظراً لكونها تضم نخبة نجوم الطرب والغناء العربي، بالإضافة إلى ضخامة الحملة الترويجية التي ترافق الحفلات، والتي ستغطي كل أنحاء الوطن العربي.


عقدان من الزمن

تحتفل دبي من الأول من يناير إلى الأول من فبراير المقبلين بالدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار الحملة التسويقية «رحلة 20 عاماً.. والعالم يحتفل»، وهو المهرجان الرائد الذي انطلق عام 1996 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وأصبح المهرجان الأطول من نوعه في العالم، واستقطب خلال العقدين الماضيين الملايين من الزوّار من مختلف الجنسيات، خصوصاً أنه يرتكز على توليفة متميزة من الفعاليات ذات المستوى العالمي والعروض الترويجية وفرص الربح، وهو أحد الأعمدة الأساسية التي ترتكز عليها صناعة المهرجانات في دبي لاستقطاب العائلات والزوّار إلى الإمارة، تماشياً مع «رؤية دبي 2020» لتطوير القطاع السياحي والمتمثلة في استقطاب 20 مليون سائح بحلول عام 2020.

تويتر