دواء "سحري" لإنقاص الوزن بدون جهد

كشف علماء من جامعة "هارفارد" الأميركية بأنهم توصلوا إلى دواء وصفوه بالسحري من الممكن أن يشكل ابتكاراً وسبقاً علمياً متقدماً في مجال علاج السمنة بأسهل الطرق وأسرعها وذلك من خلال تحويل الدهون السيئة في الجسم إلى جيدة.

ويقول العلماء الذين أشرفوا على انتاج هذا العقار الطبي بأنه يعمل على تحويل تلك الدهون الضارة المؤدية إلى السمنة بإعادة تحويرها إلى نافعة باستغلال عملية حرق السعرات الحرارية
وبالتالي تكون المحصلة النهائية عدم تراكم الدهون في الجسم وحرق السعرات الزائدة للحماية من السمنة وتبعاتها من الأمراض الناتجة عنها مثل السكري وأمراض القلب وغيرها.

وذكرت صحيفة "الرياض " السعودية أن  هذا الدواء الذي اشترك في دراساته وأبحاثه علماء من جامعة هارفارد ومركز ماساتشوستس الطبي للأبحاث نتاج تجارب امتدت لعشر سنوات إلى المركبات الداخلية في الجسم المسؤولة عن آلية تخزين
 الدهون في الخلايا ونجحوا في تطوير بعض الطرق الخارجية المساعدة لتعزيز عملها في انتاج هرمون السيروتونين المهم جداً في عملية التمثيل الغذائي حيث إن زيادته ونقصه تؤثر جداً في ارتفاع وانخفاض الوزن.

وبحسب ما جاء في التقرير المنشور عن فوائد هذا العقار الطبي الذي تم وصفه بالسحري فإن التجارب المخبرية أثبتت أن عملية تخفيف الوزن والمحافظة على الوزن المثالي والوقاية من الأمراض التابعة سلبياً لذلك تختفي كلها بمجرد تناوله بانتظام وتحت إشراف طبي.

تويتر