شاركوا في احتفالات الإمارات باليوم الوطني

نجوم مصريون في ضيافة «أطفال راشد»

الفنانون اطلعوا على خدمات المركز وبرامجه العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من ذوي الإعاقة. من المصدر

زار لفيف من النجوم والإعلاميين المصريين مركز راشد للمعاقين، بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع و«دبي للثقافة»، حيث كان هؤلاء النجوم قد شاركوا في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ43، وقدموا أوبريت «خليفة في قلوبنا»، حيث ضم الوفد الزائر: الفنان هاني رمزي، والملحن عمرو مصطفى، والفنان أحمد جمال، والفنانة إنجي المقدم، والفنان رامي صبري، والفنانة أمينة خليل، والإعلامية هبة الأباصيري، والشاعر تامر حسين، حيث تجولوا في أقسام المركز، ترافقهم المدير العام مريم عثمان، واطلعوا على خدماته وبرامجه العلاجية والتدريبية والتأهيلية، التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من ذوي الإعاقة، وكان ممثل وزارة الثقافة د. حبيب غلوم قد أعد هذه الزيارة، لتعميق أهمية مشاركة المعاقين في احتفالات الوطن، وقد أبدى إعجابه بما شهده والضيوف من خدمات نوعية وبرامج راقية.

وقدمت فرقة نجوم راشد المسرحية استعراضاتها التي أذهلت الحضور، وأكدوا أنهم لم يلحظوا أن هذه العروض مقدمة من طلبة معاقين، وأعلن الملحن عمرو مصطفى عن تبرعه بإنتاج أغنية خاصة بأطفال وطلبة المركز.

وفي ختام الزيارة، كرمت مريم عثمان، ومحمد عبدالجليل مصبح عضو مجلس إدارة المركز، الضيوف وكذلك وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، والفنان د. حبيب غلوم شخصياً، و«دبي للثقافة» التي تسلم درعها التكريمية وليد الأحمد.

طباعة