عرض عالمي أول لـ «مغامرات سبايرو»

«سكايلاندرز» اختير أحد أبرز 20 اسماً في عالم ألعاب الفيديو. من المصدر

تحفل دبي بالفعاليات في كل ركن من أركانها معلنةً بدء موسم الفرح، وتتوجه العائلات والسياح إلى دبي من جميع أنحاء العالم للتمتع بعطلة يملؤها المرح في مدينة الفعاليات والمهرجانات التي تقدم لزوارها وساكنيها صيفاً رائعاً يقضون خلاله أمتع الأوقات.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري على تقديم عروض حصرية لأول مرة في المنطقة والعالم، انطلاقاً من إيمانها العميق بضرورة استقطاب كل ما هو جديد لجمهور دبي وزوارها. ولا شك في أن هذه العروض الحصرية ستشكل مع الحملات الترويجية والخصومات الصيفية عامل جذب للسياح من داخل الدولة وخارجها.

ومن بين العروض العالمية التي ستقدم حصرياً ولأول مرة في دبي والمنطقة هي سكايلاندرز مغامرات سبايرو، حيث سيقدم أبطال الشخصية الكرتونية سكايلاندرز عرضاً حياً على خشبة المسرح، ويتسم العرض بأنه تفاعلي، وسوف يشارك الحضور في العديد من الفقرات الموسيقية التي ستسافر بهم إلى عالم هذا التنين المحبب، وسيشاهدون سبايرو يحلق فوق خشبة المسرح وهو معلق بالحبال ويتفادى ضربات «جيل غرانت» الشرير بمدفعه المائي.

ومن الجدير بالذكر أن «سكايلاندرز» قد اختير هذا العام (2014) كأحد أبرز 20 اسماً في عالم ألعاب الفيديو حتى الآن. وسيتم تقديم هذه الفعالية في كل من سيتي سنتر مردف من السابع إلى الـ17 من أغسطس عند الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً وسيتي سنتر ديرة من الـ21 إلى الـ31 من أغسطس في الأوقات نفسها أيضاً.

تويتر