مطبخ الانستغرام

كرات «دجاج البافلو».. متعة سهلة التحضير

تتميز كرات الدجاج بكونها واحدة من الأطعمة السهلة التحضير، التي يميل الأطفال إلى تناولها في مختلف الأوقات، كما أنها تعدّ أحد الأطباق التي تجد حضوراً دائماً على المائدة، إضافة إلى كونها وصفة سهلة وسريعة على قائمة الأطباق الخفيفة في المناسبات والجلسات النسائية الهادئة.

بينما تتميز صلصة «البافلو» بكونها واحدة من الصلصات التي يشتهر تناولها مع أجنحة الدجاج المقلية في المطاعم الأميركية، ما يجعل هذا الطبق أقرب إلى النسخة الصحية من طبق أجنحة الدجاج، الذي يعدّ الأشهر بين معظم محبي المطبخ الأميركي، كما أن فكرة تقديمه قد تقتصر على تزيين كل كرة بأعواد الأسنان، ما يجعلها فكرة مميزة في الحفلات والمناسبات.

تحوّل موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» إلى أحد المراجع الرئيسة للراغبين في البحث عن وصفات وأطباق جديدة كانت أو تقليدية، بينما تعمد مجموعة كبيرة من هاويات الطبخ والطباخات المحترفات إلى تقديم العديد من الوصفات المتنوّعة، لمساعدة متابعيهن على إعداد وصفات مميزة، وقد يكون البحث عن وصفات الطعام هو الموضوع الأكثر بحثاً على هذا الموقع. ونقدم هنا يومياً مجموعة مختارة من الوصفات التابعة لهاويات طبخ يتمتعن بمجموعة كبيرة من المتابعين.


الوصفة من حساب

fatome_kitchen@

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر