«التنمية الأسرية» تطلق ملتقاها الرمضاني الخامس

جانب من فعاليات الملتقى. من المصدر

تحت شعار «رمضانّا غير في أبوظبي الخير»، أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية فعاليات الملتقى الرمضاني الخامس الذي تنظمه المؤسسة للسنة الخامسة على التوالي في العديد من مراكزها المنتشرة على مستوى إمارة أبوظبي، وفي مناطقها الغربية والوسطى والشرقية. ويأتي الملتقى هذا العام انطلاقاً من اهتمام المؤسّسة بالأسرة وتلاحمها وتعزيزاً لدورها في تحقيق رفاه الأسرة، وضمان الرّعاية والتّنمية الاجتماعيّة المستدامة لها، وتعزيز الهويّة الوطنيّة، وصولاً إلى أسرة واعية ومجتمع متماسك.

ويضم برنامج الملتقى هذا العام، والذي ينفذ في مراكز مؤسسة التنمية الأسرية العديد من الفعاليات الهادفة التي تخدم أفراد الأسرة كافّة، وتسعى إلى الارتقاء بهم وبالبرامج التي تُقدم لهم والتي تتناسب مع الشهر الكريم وما يحمله من نفحات إيمانية عميقة، وتنطلق في أولويّاتها من المحافظة على القيم والثّقافة الأسرية السّليمة، والتزام أفراد الأسرة بأدوارهم ومسؤوليّاتهم، تعزيزاً للتلاحم والتضامن الاجتماعيّ، وترسيخاً للعادات الإيجابيّة. كما يشهد الملتقى الذي يستقطب نخبة متميزة من المحاضرين والمدربين والمستشارين تعاوناً وتنسيقاً بين مؤسسة التنمية الأسرية وشركائها الاستراتيجيين من الهيئات والمؤسسات العاملة في أبوظبي.

ويهدف الملتقى إلى التوعية بأهمية الاستثمار الأمثل للشّهر الكريم من خلال نشر القيم والسّلوكيات الاجتماعيّة الإيجابيّة، والعمل على تعزيز الهويّة الوطنيّة لأفراد الأسرة والأخذ بأيديهم نحو فهم أشمل لمفهوم التّضامن والتّلاحم الاجتماعيّ، وغرس القيم الاجتماعيّة والثّقافيّة في نفوس الأطفال والشّباب، وتشجيعهم على العادات والسّلوكيّات الإيجابيّة.

 

 

تويتر