حفل تخرج في أجواء مائية بـ «ياس ووتروورلد أبوظبي»

كريس فايد ودانييلا رحمة خلال الفعّالية. من المصدر

اجتذبت فعالية «غراد نايت»، التي نظمتها «ياس ووتروورلد أبوظبي»، حديقة الألعاب المائية العملاقة، يوم الجمعة الماضي، أعداداً كبيرة من الطلبة، إذ كانت ملتقى للشباب بين 15

و19 سنة الذين اجتمعوا ليحتفلوا بنهاية العام الدراسي.

وأعلنت إدارة الحديقة أنه انطلاقاً من نجاح الفعالية والنجاح الذي تشهده ليلة السيدات، سيتمّ تنظيم حفل تخرّج آخر مخصص للفتيات اللواتي تراوح أعمارهن بين 15 و19 سنة، بعد غدٍ، من الساعة السابعة مساءً وحتى الواحدة من بعد منتصف الليل.

وشهدت الفعالية الأولى من «غراد نايت» تحوّل حوض الأمواج الاصطناعية الأضخم في الشرق الأوسط إلى ساحة احتفالية، إذ قدّم الحفل الإعلامي كريس فايد، وزميله بيغ روسي من فيرجن راديو، بينما أضافت الفنانة دانييلا رحمة، الفائزة في برنامج الرقص مع النجوم ـــ نسخة الشرق الأوسط مزيداً من المرح على الفعالية التي حضرها أيضاً العديد من الفنانين والوجوه الإعلامية المعروفة.

وستقدّم حفل التخرج الثاني المخصص للفتيات الممثلة والمذيعة التلفزيونية كارلا حداد.

وقال مدير عام «ياس ووتروورلد أبوظبي»، تيم مو: «يسعدنا أن يختار عدد كبير من الطلبة في المنطقة الاحتفال معنا في (ياس ووتروورلد) بهذه المناسبة المميّزة خلال عطلة الأسبوع الماضية. ونظراً إلى النجاح الذي حققته النسخة الأولى من حفل التخرّج (غراد نايت)، نتطلع قدماً للنسخة الثانية المخصصة للطالبات للاحتفال في اختتام السنة الدراسية في أجواء مملوءة بالمرح تسودها الخصوصية المطلقة».

تويتر