بالتعاون مع وكلاء السيارات في الشرق الأوسط وتجربتها في الدولة

مجلة إلكترونية تحتفي بالسيارات الفارهة

علي الحمودي: المجلة تضم أنواعاً من السيارات الفارهة والرياضية المشهورة التي يحلم باقتنائها الكثير من عشاق القيادة. من المصدر

أطلق المواطن علي الحمودي أول مجلة إلكترونية إماراتية خاصة بالسيارات الفارهة والرياضية (سيارتي)، التي يعرض فيها كل أنواع السيارات الفارهة، من خلال التعاون مع وكلاء السيارات في الشرق الأوسط، وتجربتها شخصياً في الدولة. وتضم المجلة أنواعاً من السيارات الفارهة مثل: فيراري، ولامبورغيني، وآستن مارتن، ورولزرويس، وبنتلي، ومازيراتي، وغيرها من السيارات الرياضية المشهورة، التي يحلم باقتنائها الكثير من عشاق القيادة.

وأنشأ الحمودي المجلة منذ ستة أشهر، بنسخة تجريبية، ليعطي القارئ فكرة شاملة عن السيارة قبل أن يقتنيها، إضافة إلى تمكينه من المقارنة، ولعرض آرائه وتجاربه مع السيارات التي يقودها.

ويحوي الموقع أقساماً عدة لعالم السيارات، أهمها قسم «تجربتي»، الذي يحاول فيه الحمودي أن يقود السيارة التي ستكون تحت المجهر للتقييم في مناطق مختلفة من الدولة، ثم يتحاور مع جميع الأطراف، والبحث عن أهم مواصفاتها ومطابقتها مع تجربته الشخصية عند قيادتها.

وقال الحمودي، لـ«الإمارات اليوم»، إنه «منذ وفدت السيارات إلى عالمنا الإماراتي وهناك حب عارم ولذة خاصة تداعب قلب من يضع يده على مقود سيارة جديدة، فكيف إن كانت غالية الثمن، تسبق شهرتها اسمها، عندها تصبح العلاقة أشد خصوصية».

وأضاف أنه «مدعاة للفخر أن أطلق وأرفع علم الإمارات عالمياً في مجال تجارب السيارات، لأن الإمارات عاصمة للسيارات السريعة والفارهة، وتجسيد هذا يأتي بإطلاق مجلة (سيارتي)، المجلة الإماراتية الأولى التي تطرق عالم السيارات بلمسة إبداعية خاصة، لتربط أصالة وعشق التحدي بمخرجات التكنولوجيا باهظة الكلفة». وأضاف الحمودي أنه بصدد دراسة الدعم والرعاية لأخذ هذه التجارب إلى مستويات عالمية، وتمثيل الشغف الإماراتي بالسيارات.

تويتر