متغلباً على توم كروز وبراد بيت

شاروخان ثاني أغنى مشاهير الفن

ثروة شاروخان تقدّر بـ600 مليون دولار. أرشيفية

احتل الممثل الهندي شاروخان المركز الثاني على قائمة مجلة ( Wealth-X) لأغنى الممثلين من بوليوود وهوليوود، بثروة قدرت بـ600 مليون دولار، ليصبح بذلك الممثل الهندي الوحيد في أول 10 مراكز على قائمة الأثرياء، وأفاد موقع «تايم أوف إنديا» بأن شاروخان حصل على الترتيب الثاني من بين 10 ممثلين في القائمة، بينما تصدر الممثل الكوميدي جيري سينفيلد (60 عاماً) القائمة بثروة بلغت نحو 820 مليون دولار. ليتفوق بذلك كل من سينفيلد وشاروخان على نجوم هوليوود مثل توم كروز وجورج كلوني وبراد بيت وغيرهم.

وقد وصلت ثروة شاروخان إلى هذا المبلغ بعدما شارك في نحو 50 فيلماً هندياً، قام ببطولة بعضها واكتفى بإنتاج جزء آخر منها.

وجاء الفنان توم كروز في المرتبة الثالثة بثروة وصلت إلى 480 مليون دولار، وفى المرتبة الرابعة جوني ديب وتايلر بيري بـ450 مليون دولار، وفى المرتبة السادسة جاك نيكلسون بثروة بلغت 400 مليون دولار، ثم توم هانكس بـ390 مليون دولار.

وحل في المرتبة الثامنة بيل كوسبي بثروة وصلت إلى 380 مليون دولار، ومن بعده كلينت استوود بثروة 370 مليون دولار، وفى المرتبة العاشرة آدم ساندلر بـ340 مليون دولار.

وأشارت شركة Wealth-X إلى ما يتمتع به شاروخان من شعبية هائلة حول العالم، وهو منتج ومذيع ومالك في نادي كريكيت هندي ويشارك مادياً في الأعمال الخيرية، وظهر في أكثر من 50 فيلماً من أفلام بوليوود، ويشارك بانتظام في مهرجان «كان» السينمائي بفرنسا.

اعتبر شاروخان، الذي يبلغ من العمر 48 عاماً، في تدوينة له، نشرها أخيراً على حسابه على «تويتر»، أن السنوات الـ14 الماضية هي أفضل أيام حياته، مع بلوغ ابنته «سوهانا» عامها الـ14 الخميس الماضي.

يذكر أن الفنان الهندي الشهير مشغول هذه الأيام بفيلمه «سنة جديدة سعيدة»، ورغم ذلك يحرص دائماً على قضاء بعض الوقت مع عائلته.

طباعة