جمعت 3000 دولار في «سباق الألوان»

الطفلة زارا ترسم الابتسامة على وجوه صغار

خلال تسليم المبلغ المالي إلى مؤسسة «عملية بسمة» في حلبة ياس. من المصدر

نجحت طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات، في جمع مبلغ مالي يكفي لرسم البسمة على وجوه عدد من الصغار، خلال مشاركتها في «سباق الألوان» الذي أقيم أخيراً على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وجمعت الطفلة زارا محيي الدين بجهودها الفردية نحو 3000 دولار لمصلحة مؤسسة «عملية بسمة» الخيرية.

وقدم كل من سباق الألوان والشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان) عبر مبادرتها «أكتف لايف»، مبلغاً مالياً قدره 6813 دولاراً (نحو 25 ألف درهم) لمؤسسة «عملية بسمة» في حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وتم جمع المبلغ من خلال المساهمات الفردية الخاصة للذين شاركوا في السباق في شهر مارس الماضي، إذ تم التبرع بدولار واحد عن كل متسابق إلى مؤسسة «عملية بسمة».

وقام مدير قسم الإعلام الرقمي في شركة ضمان، الشركة الراعية للفعالية، ديلان سيلفيا، والطفلة زارا محيي الدين بتقديم المبلغ المالي إلى المؤسسة في حلبة مرسى ياس.

وقالت المديرة التنفيذية لـ«عملية بسمة» في الإمارات، موراغ كرومي ــ هوك «يسُرنا أن يتم اختيارنا مرة أخرى الجمعية الخيرية الرسمية لسباق الألوان من مبادرة (أكتف لايف من ضمان)، فبفضل مساعدة مثل هذا النوع من الفعاليات والأشخاص المُلهمين مثل زارا، فإننا نتمكن من مساعدة الصغار حول العالم على الابتسام».

يشار إلى أن السباق قد شهد قيام المتسابقين بالمشي خمسة كيلومترات تحت وابل من الألوان الحيوية في حلبة مرسى ياس. وكان السباق هو الثاني في دولة الإمارات بعد النجاح الذي حققه السباق الأول في شهر ديسمبر الماضي في دبي.

طباعة