ليدي غاغا تستهل جولتها الأوروبية من دبي

ليدي غاغا تحيي حفلاً في دبي سبتمبر المقبل. أرشيفية

أعلنت «إيه إم آي لايڤ» و«إيه تي دبليو لايڤ»، بالتعاون مع «لايڤ نيشن غلوبال تورينغ»، عن استهلال الجولة الأوروبية للنجمة العالمية ليدي غاغا، من دبي، يوم 10 سبتمبر المقبل، حيث ستقام الحفلة المرتقبة في «ميدان لسباقات الخيل». وسيبدأ بيع تذاكر الحفلة المرتقبة بدءاً من يوم الخميس 15 مايو الجاري.

وتنطلق جولة الفنانة العالمية ليدي غاغا في إطار ترويجها لألبومها الجديد الذي يتربع على عرش الإيرادات، كما تم بيع أكثر من 775 ألف تذكرة، حتى اليوم، لحضور جولتها الفنية التي تستمر لأشهر عدة تجوب خلالها ليدي غاغا 35 مدينةً ومهرجاناً في أميركا الشمالية، قبل أن تنتقل إلى آسيا وأستراليا ثم أوروبا.

وقال رئيس «غلوبال تورينغ» ورئيس مجلس إدارة «غلوبال ميوزيك»، آرثر فوغيل «ليدي غاغا في أوج شهرتها اليوم، والملايين حول العالم يترقبون حفلاتها الحية ليعيشوا تجربة حضورها شخصياً».

وقال رئيس مجلس الإدارة ورئيس «إيه إم آي لايڤ»، ماركو ريوس: «تقترب الإمارات لتكون ضمن أهم 10 مقاصد في صناعة الترفيه العالمي، مع طيف واسع من الموسيقيين والفنانين والمؤدين، والفعاليات ذات الصلة التي تقام هنا، والبنية التحتية المثالية، التي تشجع على مزيد من النمو في قطاع الترفيه، وتعد حفلة ليدي غاغا نقطة بداية مثالية لانطلاقتنا في سوق الشرق الأوسط، فشعبيتها كبيرة بين مختلف الثقافات، وهي معاصرة وحيوية، وأخبارها تتصدر العناوين».

وقال رئيس مجلس إدارة آي تي دبليو لايف، بول موريسون «تحتل دبي موقعاً مثالياً لتأسيس حضورها مركزاً ترفيهياً رائداً على طريق الحرير، ونحن متشوقون كثيراً لاستضافة غاغا في دبي.

وسيكون هذا العرض من أهم العروض التي لا تفوت في دبي، ولن يكون الأداء الأكثر تشويقاً لهذه الفنانة فحسب، بل سيشكل تجربة رائعة لعشاقها في هذا المكان ذي المستوى العالمي».

تويتر