يعرض بيع جلده المغطى برسوم الوشم في مزاد "إيباي"

عرض رجل بيع جلده المغطى برسوم الوشم في مزاد "إيباي" على شبكة الانترنت بقيمة 75 ألف جنيه استرليني، واشترط على المضارب الفائز أن يحصل عليه بعد وفاته.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" اليوم إن، ارتور رزاوسكي، البولندي الأصل المقيم في مدينة بلاكبول البريطانية، تحمل 300 ساعة من الألم لتغطية 90% من جلد جسده برسوم الوشم انطلاقاً من رغبته في محاكاة النمر الأميركي الاستوائي المرقّط "اليغور"، حتى أنه غيّر اسمه إلى "اليغور".

وأضافت أن "اليغور يريد من وراء بيع جلده المغطى بالوشم منح أطفاله الأربعة بداية جيدة في الحياة، رغم أن الناس اعتبروه مجنوناً".

ونسبت الصحيفة إلى رزواسكي قوله "إن بعض الناس يتبرعون بأعضائهم بعد وفاتهم في حين لا يفعل البعض الآخر أي شيء بها، وليس لديه ما يخسره من وراء بيع جلده بعد موته".

وأضاف رزواسكي أن مبلغ 75 ألف جنيه الذي طلبه مقابل جلده هو "مبلغ كبير من المال لكنه لا يجعل أي شخص غني حقاً، وسيكون سعيداً للغاية به لأنه صرف وقتاً طويلاً وعانى مقداراً كبيراً من الألم لتغطية جلده برسوم الوشم، ولا يريد مبلغاً أعلى منه".

وقالت الصحيفة إن جلد رزواسكي جذب حتى الآن مهتماً واحداً عرض شراءه بقيمة 99 بنساً، ويؤكد خبراء بأن جلد الإنسان لن تكون له فائدة لأنه يموت بعد وفاة صاحبه.

تويتر