مقهى القطط في لندن محجوز لمدة شهرين

Red مقهى القطط لم يتوقع حجم الإقبال عليه. أرشيفية

شهد أول مقهى من نوعه للقطط الأليفة في العاصمة البريطانية لندن، إقبالاً منقطع النظير، إلى درجة أنه أصبح محجوزاً بالكامل لمدة شهرين، بعد افتتاحه في الأول من مارس الجاري.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» إن نظام الحجز في مقهى «السيدة دينا» بحي شورديتش شرق لندن تعطل من شدة الإقبال، وتم حجزه تماماً حتى مايو المقبل.

وأضافت أن حملة التبرع التي أطلقها مقهى «السيدة دينا» لمصلحة ملاجئ القطط الشاردة، جمعت أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني منذ افتتاحه، بعد أكثر من عام من التحضيرات.

ونسبت «بي بي سي» إلى مالكة مقهى القطط الأنيسة، لورين بيرس، قولها «إن المقهى هادئ من الداخل وصاخب من الخارج بسبب التزاحم، ونأمل ألا يغضب الناس منا لأننا لم نكن نتوقع أبداً مثل هذا الإقبال». وأضافت بيرس أن أشخاصاً «تبرعوا للمقهى بـ12 قطة أليفة بسبب انتقالهم للعيش خارج بريطانيا، ولم تظهر عليها أي علامات اكتئاب بفضل التسهيلات المتوافرة فيه».

ويقدم مقهى «السيدة دينا» خدمات للقطط وأصحابها على حد سواء ويوفّر لهم أجواء الاستمتاع بحرية، ويبيع مجموعة متنوعة من الهدايا الخاصة بالقطط، بما في ذلك اللعب وسجادات الخدش، والأطعمة المحببة من قبل هذه الحيوانات الأليفة.

 

 

طباعة