متشرد يفوز بألف دولار.. فيقتسمها مع من أعطاه البطاقة الرابحة

صورة

قام شاب معروف بمقاطع الفيديو المتخصصة في مجال الخدع والمقالب بتصوير موقف قرر فيه أن يهب متشردا حسن السمعة مبلغا ماليا، وذلك لأن سكان الحي قالوا بأنه من أكثر المشردين احتراما ويسعى لمساعدة الناس وتجنب المشاكل.

وقام الشاب المدعو راهات بإعطاء بطاقة "يانصيب" للمتشرد "ريك"، وقال له "أنا لا أملك المال لأعطيك مبلغا، لكني أملك هذه البطاقة الرابحة، ولا أعرف كم المبلغ الذي فزت به تحديدا، إلا أنني أر يدك أن تأخذه. دعني أرافقك للمتجر لتصرف المبلغ الفائز"، وتوجه الرجلان إلى المتجر، الذي كان راهات قد أبلغه سابقا بالأمر وأودع المبلغ لديه، وطلب منه ألا يقول بأن البطاقة ليست رابحة في الواقع.

وعندما أبلغ صاحب المتجر المتشرد ريك بأنه فاز بألف دولار، ظل الرجل يسأله بإلحاح "أنت تمزح معي صحيح؟ لا بد أنك تمزح؟ أنت تمزح بالتأكيد؟ يا إلهي، هذا غير معقول".

وناول صاحب المتجر المبلغ لريك، والذي نظر إليه وكأنه حصل على كل ما تمناه، لكن ردة فعله التي أذهلت راهات كانت عندما اقتسم المبلغ ومد يده قائلا "هذا لك، أريد أن أشاركك المبلغ". فرد راهات "لا يا صديقي لقد فزت به أنت، لقد استحققته"، فانفجر المتشرد بالبكاء، واحتضن راهات شاكرا إياه، قائلا "لقد انتظرت هذا طيلة حياتي".

تابع مقطع الفيديو أكثر من 9 ملايين مشاهد، وحاز على إعجاب الكثيرين، حيث تأثر به العديدون، وقاموا بالتواصل مع راهات طالبين منه قبول تبرعاتهم للمتشرد ريك، الذي لم يمنعه فقره من مشاركة الفرحة مع صديقه الجديد.

تويتر