«قلوب» يعرض في نهاية مارس

علا غانم. أرشيفية

من المقرر أن ينتهي تصوير مسلسل «قلوب» في منتصف مارس المقبل ليكون جاهزاً للعرض في نهاية الشهر نفسه على تلفزيون دبي وقناة النهار المصرية. ويتقاسم بطولة العمل عدد من الفنانين منهم علا غانم ونجلاء بدر والفنان التونسي ظافر العابدين وإنجي المقدم وسمير العصفوري والفنانة السورية جيهان عبدالعظيم في أولى تجاربها بالدراما المصرية، وهو من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت وإنتاح ممدوح شاهين.

تدور أحداث المسلسل في 60 حلقة وينتمي لنوعية الدراما النسائية، حيث يرصد عدداً من المشكلات الاجتماعية للمرأة مثل الخيانة والعنوسة والمراهقة وغيرها، وذلك من خلال خمس فتيات تجمعهن صداقة منذ أيام الدراسة في الثانوية العامة، وبعد أن تفرقهن الحياة يلتقين مرة أخرى بعد فترة طويلة فتحكي كل منهن للأخريات عن حياتها والمشكلات التي مرت بها.

وتجسد الفنانة علا غانم دور واحدة من الصديقات الخمس وتستعين بهن في حل مشكلاتها، بينما تقوم إنجي المقدم بدور الصديقة المخلصة التي تساعد صديقاتها في حل مشكلاتهن، على الرغم من أن لديها مشكلاتها الخاصة، أما نجلاء بدر فتجسد شخصية مذيعة جريئة تقدم برنامجاً حوارياً سياسياً.

من جانب آخر، وافقت الممثلة علا غانم على المشاركة في بطولة الفيلم الجديد «الدنيا مقلوبة» للمخرج هاني صبري. والفيلم سيتم تصويره في مصر وأميركا، وتدور أحداثه حول صديقين أحدهما مصري والآخر أميركي، يتعارفان الى بعضهما عن طريق الـ«فيس بوك»، ويحدث العديد من المتناقضات بين الاثنين، عندما تحدث مقارنة بين الحياة في مصر والحياة في أميركا، كما يحتوي الفيلم على العديد من الإسقاطات السياسية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر.

كذلك انتهت غانم من تصوير الفيلم الجديد «روميو السيدة»، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد عزمي. وهو من إخراج هاني صبري، وتأليف مصطفى السبكي وإخراج هاني صبري، وإنتاج شركة «راما بيكتشرز» لمالكيها عمرو مكين ومنى مكين، ومن المقرر عرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر المقبل. تدور أحداث الفيلم حول رامي الشهير بروميو ويجسد دوره الفنان أحمد عزمي ويعيش في حي السيدة زينب ويلتقي في مشوار حياته بالدكتورة حنان التي تلعب دورها الفنانة علا غانم. ويشارك في بطولة الفيلم كل من سعيد طرابيك، وعبدالله مشرف، وعمرو مكين، وأحلام الجريتلي.

 

طباعة