سعودي يطلق النار على زوجته ويحاول الإنتحار

أقدم سعودي على إطلاق النار تجاه زوجته، أمس الأول، أمام المحكمة العامة بمكة المكرمة، قبل أن يطلق النار على نفسه إثر خلافات عائلية بينهما.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الجاني أقدم على اطلاق عدة طلقات على زوجته إثر خروجهما من المحكمة، ثم قام بإطلاق النار على نفسه في محاولة منه للانتحار.

وقال شهود عيان كما أفادت الصحيفة السعودية، إن الجاني خرج مع زوجته ووالدها من المحكمة بعد أن حدد لهما القاضي موعداً لنظر القضية المرفوعة من الزوجة، وعند وصولهما إلى المنطقة المخصصة لإيقاف المركبات أخرج الزوج مسدسه من السيارة وقام بإطلاق النار على زوجته.

وتابع الشهود أن الجاني أصابها بعدة طلقات اثنتان منها بيدها وثالثة في خدها ورابعة تحت ثديها وخامسة لامست شعر رأسها، ثم قام بالصعود لسيارته وأطلق النار على نفسه بعد أن وضع المسدس تحت ذقنه.

وأضافت "عكاظ" أن الزوج لا يزال وضعه الصحي حرجاً وصعباً للغاية نظراً لاختراق الرصاصة لأجزاء من رأسه، فيما بدأت حالة الزوجة في الاستقرار التدريجي بعد وضعها في العناية الفائقة، وفرضت الجهات الأمنية طوقاً أمنياً على طوارئ مستشفى النور المتواجد فيها الزوجان، خوفاً من حدوث تداعيات من قبل أسر وأقارب الزوجين.

 

طباعة