جاكمان قرصان شرّير في «بيتر بان»

أعلنت استوديوهات «وارنر بروذرز» رسمياً عن الاتفاق مع النجم الأسترالي، هيو جاكمان، لتجسيد دور القرصان الشرير في فيلم جديد عن شخصية «بيتر بان».

وذكر رئيس قسم الإنتاج العالمي في الاستوديوهات، غريغ سيلفرمان، أن جاكمان سيؤدي دور القرصان الشرير «بلاكبيبرد» في فيلم «بيتر بان» الجديد للمخرج جو رايت.

وقال سيلفرمان في بيان: «هيو جاكمان يعرف بأدائه الذي يترك أثراً لا يمكن محوه لدى المشاهدين، ونحن نعلم انه سيبتكر شخصية ذات حضور قوي في مغامرة بيتر بان الأصلية».

وتدور أحداث الفيلم حول «بان» الذي يصبح صديقاً للـ«كابتن هوك»، مع أن الأخير هو أحد أعضاء طاقم سفينة القرصان «بلاكبيرد» الشرير في الفيلم، ويجتمع بان، وهوك، للقضاء عليه، غير أن جدلاً سرعان ما ينشأ بين الأخيرين، فيسلك كل منهما طريقاً مختلفاً.

يذكر أن بان شخصية ابتكرها كاتب المسرحية والروائي الاسكتلندي، جيمس ماثيو باري، وهي عبارة عن ولد شقي يمكنه الطيران ولا يكبر في السن، حيث يقضي طفولته التي لا تنتهي في مغامرات على أرض جزيرة نيفرلاند، وهو زعيم لعصابة «الأطفال الضالين»، ويتعامل مع حوريات البحر والأميركيين الأصليين في الولايات المتحدة، والجن والقراصنة.

 

طباعة