احتل صدارة مراكز التسوّق العالمية للعام الثالث على التوالي

75 مليون زائر لـ «دبي مول» في 2013

الرقم القياسي في عدد الزوّار دليل على المكانة التي تتمتع بها دبي وجهة أولى في العالم. من المصدر

احتل «دبي مول»، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، الذي طورته شركة «إعمار العقارية»، صدارة مراكز التسوق الأكثر استقطاباً للزوّار في العالم، للعام الثالث على التوالي، مع استقباله أكثر من 75 مليون زائر خلال العام الماضي.

وبعد الإقبال الجماهيري الكبير الذي حققه عامي 2011 و2012 باستقباله 54 و65 مليون زائـر على التوالي، سجل «دبي مول» نمواً 15% في عدد الزوار لعام 2013 مع تحقيق معدل شهري بنحو 6.25 ملايين زائر.

وتجاوزت أعداد زوار «دبي مول» مثيلاتها في المراكز التجارية الرائدة في العالم مثل «مول أوف أميركا» بالولايات المتحدة و«بولرينج برمنجهام» بالمملكة المتحدة (استقبل كل منهما 40 مليون زائر).

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة في «إعمار العقارية»، عبدالله بن لاحج «يُعد الرقم القياسي في عدد الزوار الوافدين إلى (دبي مول) في 2013 دليلاً راسخاً على المكانة الاستثنائية التي تتمتع بها دبي وجهة تجارية وترفيهية أولى في العالم». وأضاف «يبرهن النجاح المتواصل لـ(دبي مول) على الرؤية السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، نحو ترسيخ مكانة دبي مدينة عالمية بكل المقاييس».

طباعة