إسدال الستار على فعاليات «الفجيرة للمونودراما 6»

من عرض «عشيات حلم» الذي قدم في المهرجان. الإمارات اليوم

أسدل الستار، أول من أمس، على فعاليات الدورة السادسة من «مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما»، بحفل نظمته هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، في فندق «المريديان» في منطقة العقة بالفجيرة.

وقدم رئيس المهرجان نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، محمد سعيد الضنحاني، رسالة شكر وتقدير وعرفان إلى مؤسس الحركة الثقافية والنهضة الحضارية في الإمارة، صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على تشجيع سموّهما ودعمهما المستمر لكل مشروعات وفعاليات وأنشطة الإمارة.

كما وجه في كلمته خلال الحفل الختامي الشكر والتقدير إلى كل من أسهم في إنجاح المهرجان، ونقل تحيات سموّ الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وتمنياته لكل من شارك في المهرجان بأن يكون المهرجان قد نال إعجابهم.

من جهته، شكر مدير المهرجان عضو مجلس إدارة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، المهندس محمد سيف الأفخم، الفرق العربية والأجنبية التي شاركت في المهرجان بأعمال مسرحية متميزة، ووسائل الإعلام التي واكبت الحدث أولاً بأول، وضيوف المهرجان.

وسلم الضنحاني الدروع إلى ضيوف شرف الدورة السادسة من المهرجان وممثلي المسرحيات المشاركة ووسائل الإعلام. يذكر أن المهرجان بدأت فعالياته في 20 الجاري، وشارك فيه 300 ضيف من 50 دولة.

 

طباعة