«الشخصيات الكرتونية» تستمر في رسم البسمة

«باربي» تقدم عروضها اليومية حتى الأول من فبراير المقبل في «دبي فستيفال سيتي مول». من المصدر

تستمر عروض الأطفال التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق 2014 في تقديم فقراتها اليومية التي تمتد طوال الأيام الأخيرة للمهرجان، ولاتزال الفرصة سانحة للعائلات والأطفال لقضاء أوقات ممتعة مع شخصياتهم الكرتونية المحببة خلال العروض المتنوعة التي تقام في مختلف مراكز التسوق والحدائق.

يحتضن مردف سيتي سنتر، من الفترة 30 يناير الجاري إلى الأول من فبراير المقبل، عرض براعم للأطفال، إذ تقدم شخصيات كرتونية عرضاً يجمع بين الحركات الاستعراضية الراقصة والموسيقى المبهجة.

ويستطيع الأطفال التفاعل مع الشخصية «أليس» التي تدعو أصدقاءها: القط تشيشاير والأرنب الأبيض وصانع القبعات الأحمق وملكة القلوب، إلى حفلة شاي، غداً، في «ديرة سيتي سنتر».

بينما تقدم دمية باربي عروضها اليومية حتى الأول من فبراير المقبل في دبي فستيفال سيتي مول. وتتألق عروض المسلسل الكرتوني الإماراتي «شعبية الكرتون»، إذ ينظم المهرجان عرض مسرحية أبطالها شخصيات المسلسل، تتناول فكرة توعوية تلفت أنظار الجميع لأهمية استخدام التكنولوجيا وبرامج التواصل الاجتماعي بشكل جيد ومفيد لا يسيء إلى الذوق العام. وتقوم شخصية شامبيه المحبوبة بتمثيل دور الشخص الذي يشتكي من كبر عمره وعدم قدرته على الزواج، حيث تنصحه «عفاري» و«عتوقة» بالوصول إلى الشهرة أولاً، التي ستخوله الزواج بسرعة، وبالفعل يأخذ شامبيه بنصيحة الفتاتين ليبدأ استخدام أحد البرنامج الذي سيكون لأحد المقاطع التي سيسجلها الأثر السلبي فيه. ويقدم عرض «شعبية الكرتون» غداً وبعد غد في حديقة مشرف.

 

تويتر