عروض مبهجة وفرص ربح وفير تنتظر زوّار المهرجان

الأسبوع الأخير لـ «دبي للتسوّق».. فرح وجوائز بالجملة

«السيرك على الجليد» يقام على حلبة دبي للتزلج على الجليد في «دبي مول». من المصدر

مازال في جعبة مهرجان دبي للتسوّق 2014، الذي سيختتم بعد أيام قليلة، الكثير من الفعاليات التي يقدمها لزوّاره، ومازالت الفرصة مواتية للزوّار والمتسوّقين لاغتنام ما تبقى من أيام المهرجان للاستمتاع بالتسوّق، والحصول على أفضل العروض الترويجية التي تقدمها مراكز التسوّق والمحال التجارية، علاوة على فرص الربح الوفير التي تقدمها سحوبات مهرجان دبي للتسوّق الكبرى.

ويشهد الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للتسوّق، الذي يختتم في الثاني من فبراير المقبل، إقامة العديد من الفعاليات مثل الألعاب النارية، إذ سيستمتع زوّار المهرجان بمشاهدة عروض الألعاب النارية اليومية على طول شارع السيف برعاية مجموعة الزرعوني، وستنطلق الألعاب النارية يوم الجمعة في عطلة نهاية الأسبوع الساعة الثامنة مساءً. ويمكن الاطلاع على أفخر أنواع السجاد في واحة السجاد والفنون الكائنة في «دبي فستيفال سيتي». بينما سيتمكن هواة الأنشطة التراثية ومحبي التعرف إلى الحياة البدوية على رؤية الجوانب المختلفة لحياة البادية في شارع السيف. وكذلك يمكن مشاهدة أفضل الفعاليات التراثية في منطقة الشندغة التراثية كعروض الفرق الشعبية من تراث الإمارات، والعرس التراثي التقليدي، والتومية في ساحة التراث، وفعالية فلق المحار، والألعاب الشعبية التراثية، والفرق الشعبية، في ساحة الغوص، والعرس التقليدي الساحلي.

ويمكن للجمهور الاستمتاع بعروض سيرك عدة، منها: السيرك على الجليد التي تقام على حلبة دبي للتزلج على الجليد في «دبي مول»، وكذلك لكل محبي العروض الأكروباتية والبهلوانية فإنهم على موعد مع عروض السيرك المكسيكي، الذي يقام في شارع الرقة، فيما يستضيف «برجمان» عروض السيرك الكندي.

ويمكن لمن يرغب في حضور الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة «سنة الحصان» حضور الفعاليات التي ستقام على مسرح مدينة جميرا ابتداءً من 28 يناير الجاري وحتى الأول من فبراير المقبل.

وتستمر فرقة الموضة المكوّنة من متخصصي الأزياء والموضة من خلال زيارتها لعدد من مواقع فعاليات المهرجان يومياً لاختيار أفضل الأشخاص العاديين الذين يظهرون بأجمل طلة عصرية.

كما لاتزال فعاليات التسوّق الافتراضي التي تضفي روحاً جديدة للتسوّق عن طريق استخدام أفضل التقنيات اهتمام الزوّار في «دبي مول» و«ديرة سيتي سنتر». بينما تمنح فعالية حاويات الأزياء معنى جديداً للتسوّق، حيث سيختبر الزوّار نوعاً من التسوّق الصديق للبيئة، في منطقة برج بارك.

ويحفل «ميركاتو» بالعديد من الفعاليات الترفيهية طوال أيام المهرجان، إذ سيتمتع زوّاره بمشاهدة عروض راقصة، من خلال عرض رقص من جزر هاواي، كارمن ميرندا والرقص القبلي خلال يومي 31 يناير الجاري والأول من فبراير المقبل، في ثلاثة عروض منفصلة. كما سيقدم «ميركاتو» لزوّاره عرض آسيا الغامضة يومياً حتى 30 يناير الجاري من خلال ثلاثة عروض. كما سيستمتع الصغار والكبار بعرض شخصيات المسلسل الإماراتي المحبوب «شعبية الكرتون»، في حديقة مشرف.

بينما يدعو «مردف سيتي سنتر» زوّاره من الأطفال لقضاء أوقات مبهجة مع العرض الاستعراضي الموسيقي والراقص لشخصيات سلسلة البرنامج المشهور «براعم الأطفال».

وتتنافس المحال في هذه الفترة على زيادة القيمة المضافة من عروضها الترويجية، في إطار جذب المزيد من المتسوّقين. وتكتظ مراكز التسوق بالزوار والمتسوقين خلال هذه الفترة، لاسيما مع ازدياد أعداد السياح الذين توافدوا لزيارة دبي، بسبب بدء الإجازات المدرسية خلال فصل الربيع، ما يشكل حافزاً لمراكز التسوّق والمحال لزيادة عروضها، وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات والأرباح.

وسيشهد اليوم الأخير لمهرجان دبي للتسوّق إجراء سحوبات على جوائز قيمة، بما فيها سيارات وذهب ومبالغ نقدية، وغيرها الكثير. ومن الجوائز أيضاً «سحوبات إنفينيتي الكبرى»، التي تتضمن جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم، وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي QX60 وG25، إضافة إلى 100 ألف درهم نقداً، وهناك سحوبات «نيسان الكبرى»، التي تتيح الفوز بسيارة «نيسان» واحدة يومياً من ضمن 14 نوعاً مختلفاً من أصل 31 سيارة «نيسان». كما تقدم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ضمن سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى كيلوغراماً واحداً من الذهب وخاتم «سوليتير» من الألماس للفائزين يومياً.

سيارات فارهة

سيكون عدد من المتسوّقين على موعد من الربح خلال تسوّقهم في مراكز التسوّق، التي تقدم عروضاً ترويجية كبيرة، إلى جانب الجوائز القيمة. إذ إن من ينفق 300 درهم في التسوّق أو لدى المطاعم أو المرافق الترفيهية في «دبي مول» يحصل على فرصة المشاركة في سحب يخول الفوز بسيارة «لامبورغيني إل بي 560» من الإصدار المحدود. فيما سيتأهل المتسوّقون الذين ينفقون 650 درهماً في أيّ من متاجر منطقة «ستايليستا» الخاصة بمتاجر الأزياء والمجوهرات وركن الأزياء «فاشن دوم» لفرصة الفوز بسيارة «بنتلي GT» طراز 2014، فيما تتألف منطقة «ترافيليستا» من متاجر مستلزمات الرياضة والترفيه الواقعة بالقرب من منتجع التزلج «سكي دبي»، وسيتأهل المتسوّقون الذين ينفقون 450 درهماً في أيّ من هذه المتاجر لفرصة الفوز بمغامرة العمر إلى مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، وأما منطقة التسوّق «ديكوريستا» فتتألف من متاجر الإلكترونيات والأثاث ومستلزمات المنازل العصرية، وسيتأهل المتسوّقون الذين ينفقون 450 درهماً في أيّ من متاجرها لفرصة الفوز بأثاث فاخر وديكور منزلي بقيمة 100 ألف درهم. وسيتأهل المتسوّقون الذين ينفقون 300 درهم فأكثر في أيّ من متاجر «ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر» لفرصة الفوز برحلة إلى أيّ وُجهة يختارونها، أينما كانت حول العالم.

«ميني كوبر»

تمنح «داماك العقارية» عملاءها لدى شرائهم شقق «بينتهاوس» المترفة خلال مهرجان دبي للتسوّق 2014 سيارة «لامبورغيني أفينتادور رودستر»، كما يحظى عملاء الشركة ممن يشترون وحدات سكنية أخرى مختارة إما سيارة «بي إم دبليو» أو سيارة «ميني كوبر»، بحسب مساحة الوحدة السكنية. وعند التسوّق بما قيمته 250 درهماً في «دبي آوتليت مول»، فإنه يمكن للمتسوّقين ربح سيارة «جيب غراند شيروكي» 2014 . كما يقدم مركز الغرير لزبائنه فرصة للفوز بآلاف الجوائز والهدايا، من خلال إنفاق 200 درهم أو أكثر في أي واحد من المتاجر ثم طلب قسائم «امسح واربح» من مكتب خدمة العملاء. وسينال الفائزون بقسائم امسح واربح جوائزهم على الفور. ويتيح «أرابيان سنتر» للمتسوّقين بما قيمته 200 درهم الفوز بكيلوغرام من الذهب 24 قيراطاً، تذهب إلى 12 فائزاً، مع اختيار ثلاثة فائزين كل أسبوع، يحصل الفائزان الأول والثاني على 100 غرام لكل منهما، والثالث 50 غراماً. كما يقدم «الواحة» قسائم تسوّق بـ500 ألف درهم للذين سيدخلون في السحب الذي سيؤهلهم لكسب مكافآت «ماني مانيا»، عند تسوّقهم بـ200 درهم من أي متجر بالواحة سنتر.

أطقم ذهبية

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/84092.jpg

سيكون بانتظار زوّار «دبي فستيفال سيتي مول»، مجموعة من العروض الترويجية، إضافة إلى فرص الفوز بأطقم مجوهرات من الذهب، لدى إنفاقهم 150 درهماً في متاجر المول، جزءاً من الفعاليات العديدة المتميزة خلال مهرجان دبي للتسوّق 2014. فيما يتيح «برجمان» لزوّاره فرصة ربح سيارتي «بي إم دبليو» (الفئة الخامسة والفئة السابعة) من خلال إنفاق مبلغ 200 درهم فقط في المركز التجاري. كما يتيح «ميركاتو» لزوّاره فرصة المشاركة في السحب على الجوائز الراقية التي أعدها للمتسوّقين، بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا، الشقيق لميركاتو، مقابل كل 200 درهم ينفقونها، إذ يمكنهم الفوز بالجائزة الكبرى الرائعة وهي عبارة عن سيارة «إنفينيتي QX70» موديل 2014، إضافة إلى رحلة فاخرة إلى ماليزيا والإقامة في منتجع شا تو، وقسائم هدايا بقيمة 50 ألف درهم من «داماس للمجوهرات».

طباعة