يتصل بالنجدة ليطلب التحدث مع أليكس فيرغسون

اتصل مشجع بشرطة النجدة ليطلب التحدث إلى المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، أليكس فيرغسون، بعد خروجه من كأس الدوري الانجليزي لكرة القدم.
 

وقالت صحيفة "إيفننغ ستاندارد" اليوم، إن شرطة مانشستر تلقت مكالمة هاتفية من مشجّع بعد فترة قصيرة من خسارة مانشستر يونايتد مباراته أمام نادي سندرلاند بضربات الترجيح الليلة الماضية.


وأضافت أن موظفاً في قسم استقبال مكالمات النجدة سأل المشجع ما إذا كان يريد الشرطة أو الإسعاف أو الإطفاء فطلب التحدث إلى فيرغسون، الذي تقاعد الصيف الماضي من منصب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بعد فترة غير مسبوقة من النجاح.


وأشارت الصحيفة إلى أن شرطة مانشستر أصدرت بياناً ذكرت فيه أن رجلاً في حالة سكر اتصل بالنجدة الليلة الماضي مطالباً التحدث إلى فيرغسون بعد خسارة نادي مانشستر يونايتد المباراة، ومن الواضح أن ذلك يمكن أن يشكل لحظة محبطة ومحزنة للمشجعين، لكننا نذكرهم بأن رقم النجدة (999) مخصص لحالات الطوارئ فقط".


ونسبت إلى الشرطة قولها في البيان "نقترح على المشجعين الراغبين في التحدث إلى فيرغسون الاتصال بنادي مانشستر يونايتد لأنهم سيحصلون عندها على فرصة أفضل بكثير من الاتصال بالشرطة للتحدث إليه".

 

طباعة