الترطيب مفتاح الحصول على بشرة تشعّ شباباً

ماكياج مثالي لليلة العمر

للحصول‭ ‬على‭ ‬بشرة‭ ‬مخملية‭ ‬في‭ ‬ليلة‭ ‬الزفاف‭ ‬ينبغي‭ ‬بدء‭ ‬برنامج‭ ‬تجميل‭ ‬لدى‭ ‬أحد‭ ‬مراكز‭ ‬التجميل‭ ‬المتخصصة‭ ‬قبل‭ ‬موعد‭ ‬الزفاف‭ ‬بمدة‭ ‬لا‭ ‬تقل‭ ‬عن‭ ‬أربعة‭ ‬أسابيع‭. ‬د‭.‬ب‭.‬أ

يعد الماكياج من أهم مفردات إطلالة العروس خلال حفل الزفاف. وكي تشع بشرة العروس نضارة وحيوية في ليلة العمر، يوصي فنان التجميل الألماني، بيتر شميدينغر، بالخضوع لبرنامج تجميل قبل يوم الزفاف بأسابيع عدة.

وقال فنان التجميل الألماني: «للحصول على بشرة نقية ومخملية في ليلة العمر، ينبغي بدء برنامج تجميل لدى أحد مراكز التجميل المتخصصة قبل موعد الزفاف بمدة لا تقل عن أربعة أسابيع، كي تكون هناك فترة كافية لتحضير البشرة جيداً لهذا اليوم الاستثنائي».

وأضاف شميدينغر أن «الترطيب هو مفتاح الحصول على بشرة مشرقة تشع شباباً وحيوية، لذا ينبغي على العروس قبل موعد الزفاف بأسبوع، على الأقل، العناية ببشرتها بشكل مكثف من خلال استعمال أمبولات الترطيب المحتوية على مواد فعالة يومياً من أجل شحن مخزون البشرة من الرطوبة والنداوة». وبالنسبة ليوم الزفاف نفسه، أكد فنان التجميل الألماني أهمية أن يتسم الماكياج بقوة التحمل، كي يتسنى للعروس الاحتفاظ بإطلالتها الجذابة طوال الحفل، مشيراً إلى أن كريمات الأساس الخفيفة التي يتم تثبيتها بالبودرة تعد مثالية لهذا الغرض. وكي يدوم أحمر الشفاه طويلاً، ينبغي وضع طبقة أساس من مستحضر الأساس للشفاه. كما ينبغي استعمال الماسكارا المقاومة للماء، كي لا تسيل الماسكاراً بفعل العرق، مثلاً، وتتسبب في تلطيخ العيون. كما ينبغي وضع مستحضر الإضاءة حول العين والفم للحصول على إطلالة مشرقة، مع مراعاة وضعه بدقة وبكمية قليلة، كي لا يترسب في التجاعيد الصغيرة.

طباعة