في ثالثة حفلات ليالي دبي للتسوّق

الجمهور يتمايل طرباً مع رابح صقر وديانا حداد

الفنانة ديانا حداد تألقت بطلّتها الأنيقة وروحها المرحة. من المصدر

أقيمت، أول من أمس، ثالثة حفلات ليالي مهرجان دبي للتسوق الغنائية 2014، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالتعاون مع شركة إعمار وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث لاقت حفلة الفنان رابح صقر والفنانة ديانا حداد في برج بارك بالقرب من برج خليفة، حضوراً جماهيرياً كبيراً من مختلف الجنسيات العربية.

وتألقت الفنانة ديانا حداد بطلّتها الأنيقة وروحها المرحة، حيث علت أصوات الإعجاب والتمايل على أنغام أكثر أغانيها شهرة، كما رددوا خلفها كل ما غنته، وتميزت المطربة بتفاعلها مع الجمهور في أجواء مرحة، حيث تركت لهم حرية اختيار الأغاني التي يريدون سماعها، وغنت لهم ما يقارب من ساعة ونصف الساعة من الأغاني الطربية الرائعة من جديدها وقديمها.

وارتفعت حرارة الأجواء الباردة حول مسرح «ليالي المهرجان الغنائي» مع ظهور موسيقار الخليج المطرب السعودي رابح صقر، الذي استقبله الجمهور بعاصفة من الهتافات والتصفيق، وتفاعل مع أغنياته، وكان محبوه على موعد مع ليلة مملوءة بالفن الخليجي الأصيل، وكان تألق تلك الليلة هو استكمال للصورة التي رسمها مهرجان التسوق في كل دوراته، حيث أجمع الجمهور على أن الحفل كان ناجحاً بكل المقاييس.

ويذكر أن ليالي مهرجان التسوق الغنائية تعد من أبرز الفعاليات التي يقدمها المهرجان، والتي تستميل اهتمام الجمهور، وتعمل على تحقيق أحلامه بلقاء أكثر النجوم المحببة إلى قلبه، حيث يقدم المهرجان في دورته الـ19 الكثير من الحفلات الغنائية التي أحياها نخبة من نجوم الغناء العربي التي تستضيفها منطقة «برج بارك» قرب برج خليفة، ومن أهم من غنى خلال الحفلات الفنان فارس كرم والفنان حاتم العراقي والفنان القدير محمد عبده.

ومن الحفلات العربية التي ينتظرها جمهور مهرجان دبي للتسوق كذلك حفلة جماهيرية أخرى لمحمد منير ونانسي عجرم في حديقة زعبيل، بتاريخ 24 يناير الجاري.

 

 

تويتر