مفاجآت واستعراضات حية في «ميركاتو»

يطل مهرجان دبي للتسوق في ميركاتو هذا العام حافلاً بمجموعة من المفاجآت والفعاليات والعروض الترويجية، إضافة إلى استعراضات حية يقدمها المركز طوال فترة المهرجان التي تمتد من حتى الثاني من فبراير المقبل.

أما على صعيد العروض الترويجية في المركز، فبإمكان المتسوقين الاستفادة من العروض الخاصة بالمهرجان والتنزيلات.

ورأى متسوقون أن ميركاتو يعد وجهة مميزة للتسوق وقضاء أوقات ممتعة في ظل العروض الترفيهية التي تقام طوال أيام مهرجان دبي للتسوق، إذ جاءت فرق متخصصة من دول مختلفة للقيام بعروضها الممتعة في المركز.

وقالت أم حمدان (من مدينة العين) إن «مهرجان دبي للتسوق أصبح من أهم الأحداث السنوية التي تشهدها الإمارة، إذ تستقطب دبي سنوياً ملايين السياح من مختلف دول العالم، ما وضع الإمارة على خريطة السياحة والتسوق العالمية»، وأضافت أنها تفتخر بوجود مهرجان بهذا الحجم والشهرة العالمية في دبي.

بدورها، أكدت فرح (من الشارقة) أن استمرار المهرجان طوال هذه الأعوام وللدورة الـ19 مؤشر كبير على نجاحه وتميزه وتطوره، ما يضع المهرجان في تحد كبير لتقديم المزيد من المبادرات والأفكار المبدعة، كما أعربت عن ثقتها بإدارة المهرجان التي تدرس بعناية احتياجات المتسوقين وتطلعاتهم، كما رجحت عامل الأحوال الجوية الرائعة في مثل هذا الوقت من العام، كأحد عوامل الجذب كذلك إلى الإمارة، ولفتت أن «ما يميز المهرجان من وجهة نظري هذا الجو العائلي، حيث تجمع فعاليات المهرجان كل أفراد العائلة». فيما ثمنت جهود القائمين على مهرجان دبي للتسوق، لجعل دبي درة تتلألأ بالأضواء والاحتفالات والكرنفالات كل عام على مدار شهر كامل. من جهته، أكد أمير عباس من كندا، وهو مقيم في دبي منذ 15 سنة، أهمية مهرجان دبي للتسوق الذي يقدم مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، وأعرب عن سعادته بهذا التنوع الكبير في الفعاليات التي تعكس ثقافات وحضارات شعوب كثيرة، تقيم كلها على هذه الأرض، حيث تحتضن دبي جنسيات كثيرة. وأوضح أن الأسعار مناسبة في ميركاتو، كما أن الأجواء فيه رائعة، ويمكن التسوق فيه بكل راحة، كونه يلبي جميع احتياجات العائلة، لتضمنه محال راقية ومجموعة من المطاعم المتميزة، فضلاً عن الفعاليات المتنوعة التي تقام طوال أيام المهرجان.

تويتر