درّاجات تتنافس على لقب «الأجمل» في «عوافي»

مسيرة كرنفالية شكلها سرب من الدرّاجات النارية جاب عدداً من طرق رأس الخيمة الحيوية. من المصدر

نظم مهرجان عوافي في رأس الخيمة، ضمن فعاليات دورته الـ11، مجموعة من الفعاليات الخاصة بالدراجات النارية، للمحترفين والهواة، شكلت خلالها أسراب الدراجات المشاركة تشكيلات جمالية متميزة، واشتملت على عروض ومنافسات على لقب «أجمل دراجة»، ومسيرة كرنفالية للدراجات النارية.

شارك في الفعاليات 87 دراجاً من الإمارات والسعودية والكويت، من مراحل عمرية مختلفة.

وجابت مسيرة كرنفالية شكلها سرب من الدراجات النارية عدداً من طرق رأس الخيمة الحيوية، على امتداد 20 كيلومتراً، انطلاقاً من شارع «الوكالات»، وصولاً إلى مقر مركز رأس الخيمة للمعارض «إكسبو» في منطقة النخيل، الذي احتضن استعراض ومنافسات «أجمل دراجة نارية».

حضر الفعاليات الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، ومدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالوكالة، المشرف العام على المهرجان، أحمد عبيد الطنيجي، وعدد من مسؤولي المهرجان والمهتمين وحشد جماهيري.

وصنفت منافسات «أجمل دراجة» 12 فئة، فاز بالمراكز الأولى فيها إسماعيل بلال، وعبدالعزيز الشامسي، وأحمد المدني، وعبدالجليل العوضي، ومهند البلوشي، وحسن الملا، ومحمد جمعة الفلاسي، ويوسف المعيني، وعبيد غريب، وإبراهيم البلوشي، وعبدالخالق العوضي، وجمال خميس.

وأشار المشرف على تنظيم فعاليات الدراجات النارية، يحيى الطاهري، إلى أن الفئات صنفت حسب أنواع الدراجات النارية، وطراز كل دراجة بين رياضية وسياحية، ووفق التعديل الذي أجراه صاحبها على المحرك والهيكل، وألوان الدراجات وأصباغها والرسوم على هياكلها، وبحسب إبداع الدراجين في التعديلات الخارجية على دراجاتهم ووضع اللمسات الفنية عليها.

تويتر